هل تعثرت ميغان ماركل بعد رؤية تاج الأميرة ديانا؟

18 حزيران 2018 | 10:21

المصدر: دايلي ميل

هل تعثرت دوقة ساسيكس ميغان ماركل لدى مشاهدتها التاج الملكي الذي يعود إلى حماتها على عروس أخرى؟ ام لاضطراراها الى المشي بالكعب العالي في طرقات البلدة الريفية المتعرجة حيث حضر الثنائي الملكي زفاف ابنة خالة الأمير هاري؟

بم شعر الأمير هاري لدى رؤية تاج والدته الأميرة الراحلة اللايدي ديانا على رأس ابنة خالته اللايدي سيليا مكوركودايل؟ كم بلغ ثمن فستان ميغان ماركل؟


ميغان ماركل في زي بوهيمي من توقيع دار اوسكار دي لارنتا الأميركية


الثنائي الملكي ويداً بيد طوال النهار

الله وحده يعلم ولكن الأمير عاطفي جداً ومقرب جداً من اهل والدته الراحلة بدليل انه كان الفرد الملكي الوحيد الحاضر في الزفاف بعدما تغيب الأمير وليم وزوجته. وحده هاري والى جانبه دائماً ميغان ماركل التي تعثرث في طريقها الى الكنيسة فأسعفها الأمير هاري في اللحظة المناسبة. لقد فوجئ الثنائي قليلاً لدى رؤية التاج الملكي على رأس قريبته، ولكنه حقها فالتاج يعود الى عائلة سبنسر منذ العام 1919 وقد تناقلته اجيال ووصل الى اللايدي ديانا التي ارتدته في زفافها في العام 1981، وفي مناسبات عديدة أخرى، الى ان انتهى به الأمر الى إيرل سبنسر وهو شقيق الليدي ديانا.

التاج نفسه على رأس العروسين ويعود الى العام 1919

لقد حرص هاري على دعوة ابنة خالته الى زفافه مع خطيبها جورج  ودهاوس،  وقد لبيا الدعوة اليوم بسرور وقد تألقت ميغان في فستان مطبع برسوم باللونين الأزرق والأبيض من تصميم اوسكار  دي لارنتا. الفستان من مجموعة oscar de la renta resort collection 2019 .

ميغان وضعت قبعة بيضاء بسيطة من تصميم philip treacy ورفعت شعرها بشينيون منخفض وارتدت اكسسوارات تتناسب مع زفاف عائلي يقام في الريف في لينكولن شاير ، وقد حيت اقارب الأمير وسجل من الحضور خالتا الأمير هاري وابنة خاله العارضة العالمية كايتي سبنسر التي غدت وجهاً لدار دولتشي أند غابانا. وقدر ثمن فستان ميغان بـ 5490 دولاراً اميركياً وقد ارتدى الأمير هاري قميصاً وربطة عنق زرقاء تنسيقاً مع إطلالة زوجته. ويذكر ان هذه هي رابع اطلالة رسمية لدوقة ساسيكس بعد زواجها في التاسع عشر من ايار الماضي.


صورة العروسين التذكارية مع العائلة


شقيق ديانا إيرل سبنسر حضر الزفاف مع زوجته


والدة العروس شقيقة اللايدي ديانا اللايدي سارة مكوركودايل


كيتي سبنسر ابنة شقيقة اللايدي ديانا ووجه دولتشي اند غابانا وبولغاري


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard