الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل تعثرت ميغان ماركل بعد رؤية تاج الأميرة ديانا؟

المصدر: دايلي ميل
كارلا باسيل
هل تعثرت ميغان ماركل بعد رؤية تاج الأميرة ديانا؟
هل تعثرت ميغان ماركل بعد رؤية تاج الأميرة ديانا؟
A+ A-

هل تعثرت دوقة ساسيكس ميغان ماركل لدى مشاهدتها التاج الملكي الذي يعود إلى حماتها على عروس أخرى؟ ام لاضطراراها الى المشي بالكعب العالي في طرقات البلدة الريفية المتعرجة حيث حضر الثنائي الملكي زفاف ابنة خالة الأمير هاري؟

بم شعر الأمير هاري لدى رؤية تاج والدته الأميرة الراحلة اللايدي ديانا على رأس ابنة خالته اللايدي سيليا مكوركودايل؟ كم بلغ ثمن فستان ميغان ماركل؟




الله وحده يعلم ولكن الأمير عاطفي جداً ومقرب جداً من اهل والدته الراحلة بدليل انه كان الفرد الملكي الوحيد الحاضر في الزفاف بعدما تغيب الأمير وليم وزوجته. وحده هاري والى جانبه دائماً ميغان ماركل التي تعثرث في طريقها الى الكنيسة فأسعفها الأمير هاري في اللحظة المناسبة. لقد فوجئ الثنائي قليلاً لدى رؤية التاج الملكي على رأس قريبته، ولكنه حقها فالتاج يعود الى عائلة سبنسر منذ العام 1919 وقد تناقلته اجيال ووصل الى اللايدي ديانا التي ارتدته في زفافها في العام 1981، وفي مناسبات عديدة أخرى، الى ان انتهى به الأمر الى إيرل سبنسر وهو شقيق الليدي ديانا.


لقد حرص هاري على دعوة ابنة خالته الى زفافه مع خطيبها جورج  ودهاوس،  وقد لبيا الدعوة اليوم بسرور وقد تألقت ميغان في فستان مطبع برسوم باللونين الأزرق والأبيض من تصميم اوسكار  دي لارنتا. الفستان من مجموعة oscar de la renta resort collection 2019 .

ميغان وضعت قبعة بيضاء بسيطة من تصميم philip treacy ورفعت شعرها بشينيون منخفض وارتدت اكسسوارات تتناسب مع زفاف عائلي يقام في الريف في لينكولن شاير ، وقد حيت اقارب الأمير وسجل من الحضور خالتا الأمير هاري وابنة خاله العارضة العالمية كايتي سبنسر التي غدت وجهاً لدار دولتشي أند غابانا. وقدر ثمن فستان ميغان بـ 5490 دولاراً اميركياً وقد ارتدى الأمير هاري قميصاً وربطة عنق زرقاء تنسيقاً مع إطلالة زوجته. ويذكر ان هذه هي رابع اطلالة رسمية لدوقة ساسيكس بعد زواجها في التاسع عشر من ايار الماضي.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم