الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعليق مدرب السعودية على نتيجة مباراته الافتتاحية!

حسام محمد
تعليق مدرب السعودية على نتيجة مباراته الافتتاحية!
تعليق مدرب السعودية على نتيجة مباراته الافتتاحية!
A+ A-

صدم المنتخب الروسي جماهير العالم بأدائه المميز الذي جعله متقدماً على نظيره السعودي بخماسية نظيفة أنهت المباراة حاملة 3 نقاط في جعبة الروسي، في حين كان أداء السعودية مخالفاً للتوقعات، حيث كان أسوأ بكثير مما حملته آمال السعوديين والمشجعين العرب.

وقال الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي في مؤتمر صحافي: "أسعى أولاً إلى أن أجدّد ثقتي في لاعبي الأخضر، رغم الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقنا، فالمباراة كانت صعبة".

وتابع "تعرضنا لهزيمة غير متوقعة، لكن روسيا لم تقدم شيئا غريباً، فقط نحن من قدمنا أداء سيئاً وربما يكون متواضعاً، وهذا سبب الخسارة اليوم".، وأضاف: "روسيا قدمت أداء جيدا، ونحن لم نظهر بشكل مناسب، ولكني لا أعتقد أن المنتخب الروسي قدم الكثير من أجل مفاجئتنا أثناء المباراة". 

واستطرد "ظهرنا بمستوى متواضع، وهذا سبب خسارة اليوم، لذلك يجب أن نغير من خطتنا في المباريات المقبلة"، وتابع مختتماً: "علينا نسيان نتيجة اليوم، والتفكير في مبارياتنا المقبلة، لدي ثقة كبيرة بلاعبي السعودية".

ومن المقرر أن تواجه السعودية منتخب أوروغواي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى يوم 20 حزيران، فيما ستلعب مع المنتخب المصري يوم 25 حزيران الجاري.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم