لِمَ نحب إطلالة مهيرة عبد العزيز؟

15 حزيران 2018 | 10:56

المصدر: انستغرام

إعلامية سعودية، تقدم على شاشة MBC1 برنامج كلام نواعم، وهي شابة حسناء وانيقة الى ابعد حدود وخصوصاً في عباءاتها المميزة وقد اخترنا لك من إطلالاتها ثلاث عباءات تميزت بها مهيرة عبد العزيز ، فلنق نظرة معاً على أزيائها الرمضانية ومكياجها الرائع.

الإطلالة الأولى:

بدت مهيرة راقية بقفطان مغربي الطراز للمصممة المبدعة سلمى بن عمر  ومطرز يدوياً برسوم منمقة كالورود والفراشات الزهري وبخيوط براقة ولم نغفل عن تسريحة شعرها البسيطة ومكياجها الوردي الناعم الذي تحرص فيه على ادخال اللون الزهري في مكياجها مع لمسة الأكسسوارا التي لا تفارقها وتتمثل في خاتم ضخم للمصممة أورور عز الدين دائماً ومطعّم بحجر كبير أخضر.

الإطلالة الثانية:

أطلت مهيرة في عباءة بلون الفوشيا مزدانة بزهور باللون الذهبي عند الصدر من تصميم حليمة عمر، وهي المصممة التي ارتدت لها النجمة هيفاء وهبي ومي عز الدين. وارتدت أقراطاً ضخمة للمصممة عز الدين أيضاً مطعّمة بأحجار أوبال خضراء وزهرية ونسقت معه خاتماً كبيراً، فيما ارخت شعرها منسدلا وكان المكياج ناعماً مع احمر شفاه زهري "مات".

الإطلالة الثالثة:

اختارتها مهيرة للمصممة زينة زكي ووضعت أقراطاً غجرية الطراز ماسية من أورور عز الدين. صحيح ان العباءة التي اختارتها هي بيضاء مطرزة بالذهبي ولكن مهيرة حرصت على وضع ظلال وردية ناعمة وأحمر شفاه نصف باهت كرزي اللون لإبراز لون العباءة الناصع. وفي هذا اللوك اعتمدت على تسريحة بسيطة ايضاً، فيما برز الخاتم ذو حجر الزمرد الكبير في إصبعها، مما يدل على أن مهيرة تحب المجوهرات الضخمة أي statement pieces.

أما مكياجها فيمكنك معاينته عبر الصور التالية:

مكياج زهري ناعم:

- فم زهري أو خشبي ولكن بتركيبة باهتة

- ظلال زهرية ناعمة وبنية مع رموش متفرقة

- مجوهرات ضخمة تتمثل في اقراط وخاتم

مكياج سموكي ذهبي:

مكياج سموكي بألوان ترابية وظلال ذهبية

أحمر شفاه زهري

هايلايتر عند الوجنتين يبدو بارزاً للدلالة على تطبيقها تقنية الكونتورنغ والهايلاتينغ في هذا اللوك الرائع.

ولا يمكننا ان ننسى كالعادة الخاتم الذي لا يمكن ان يغفله الناظر لجماله وتناسقه مع إطلالتها.

أعرفتم لم نحب إطلالة مهيرة؟

بكل بساطة هي ساحرة....




نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard