الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"غوغل" تحتفل بانطلاق بطولة كأس العالم 2018 على طريقتها

"غوغل" تحتفل بانطلاق بطولة كأس العالم 2018 على طريقتها
"غوغل" تحتفل بانطلاق بطولة كأس العالم 2018 على طريقتها
A+ A-

تنطلق فعاليات كأس العالم اليوم، وتبدأ المنافسات على بطولة كأس العالم 2018 ابتداءً من الساعة السادسة عصراً بتوقيت #بيروت.

وكما هي العادة، قررت شركة #غوغل الاحتفال بهذه المناسبة على طريقتها الخاصة عبر شعارها الرئيسي بهذه المناسبة، وذلك من خلال شعار خاص يوثق الفعالية الرياضية الأكثر شعبية في العالم.

ويتنافس 32 منتخباً من جميع الدول حول العالم خلال منافسات كأس العالم 2018، وتبدأ مباريات كأس العالم 2018 اليوم بمباراة الافتتاح بين الدولة المستضيفة للبطولة روسيا ومنتخب السعودية، وذلك في المجموعة التي تضم أوروغواي أيضا بالإضافة إلى مصر، وتقام فاعليات كأس العالم 2018 في 11 مدينة في جميع أنحاء روسيا.

وفي حين تلعب منتخبات 20 دولة من بين 32 منتخباً لمرة أخرى في منافسات البطولة الأكبر والأشهر في عالم كرة القدم، تظهر منتخبات 12 دولة للمرة الأولى بما في ذلك ايسلندا وبنما، وتستمر مباريات كأس العالم لمدة شهر كامل على أن يقام النهائي في ملعب لوجنيغي في العاصمة الروسية موسكو في 15 حزيران.

ويضم شعار "غوغل" للاحتفال ببطولة كأس العالم 2018 رسومات تعبر عن كرة القدم في الـ 32 دولة المتنافسين بما في ذلك مصر والسعودية، والتي شارك فنان مصري وفنان سعودي بالإضافة لفنانين من الدول حول العالم في رسمها.

وكانت شركة غوغل قد وفرت مجموعة من الأدوات التي تسهل على المستخدمين متابعة منافسات بطولة كأس العالم World Cup 2018، وهي الأدوات التي تتيح للمستخدم التعرف بسهولة إلى جدول كأس العالم 2018 ومواعيد المباريات بالإضافة إلى مزايا أخرى.

ويعرض "غوغل" بالإضافة إلى جدول كأس العالم كل الأخبار المتعلقة بالبطولة، بالإضافة إلى ترتيب المجموعات، وعند الضغط على أي مباراة، (على سبيل المثال مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية)، يمكن للمستخدم التعرف إلى إحصائيات المباراة والأخبار المتعلقة بها وتشكيلة الفرق، إلى جانب نسبة احتمال الفوز لكل فريق، ووعدت "غوغل" بتوفير فيديو يشمل الأهداف والملخص خلال 30 دقيقة من انتهاء المباراة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم