السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ميزة جديدة منتظرة من سناب شات بدأت بالوصول لجميع المستخدمين

ميزة جديدة منتظرة من سناب شات بدأت بالوصول لجميع المستخدمين
ميزة جديدة منتظرة من سناب شات بدأت بالوصول لجميع المستخدمين
A+ A-

على خطى خدمات الدردشة الأخرى، كواتساب وإنستاغرام، ينضم تطبيق #سناب_شات الآن إليهم من خلال إتاحته لميزة جديدة ينتظرها الجميع وهي إضافة القدرة على حذف الرسائل بعد إرسالها.

وتستعد سناب شات لإطلاق هذه الخاصية الجديدة المرتقبة اذ سيتمكن المستخدمون الآن بحذف الرسائل المرسلة بالفعل، وهي الميزة التي طال انتظارها من جانب المولعين بالتطبيق.

وقد ظهرت الميزة بالفعل لدى الكثير من المستخدمين في الساعات الماضية، ومن المفترض أن تكون الميزة الجديدة مفيدة بشكل خاص لمن يرسل رسالة خاطئة أو محرجة إلى أصدقائه ويود حذفها، كما يمكن أيضًا استخدامها لحذف رسالة دردشة تحتوي على خطأ كتابي.

وتمكن الأداة المستخدمين من حذف المحادثة كاملة أو جزء منها، حتى إذا تم حفظ الرسالة أو عرضها.

ولحذف اي رسالة مرسلة ما عليك سوى الضغط المطول عليها ثم إختيار خيار حذف وسيتم حذف الرسالة مباشرة فور النقر على خيار حذف ويشكل ذلك الرسائل النصية والصور والفيديو ايضاً. وبعد الحذف، سيرى المستخدمون الآخرون في المحادثة إشعارًا في الدردشة بأنه تم حذف الرسالة.

ومع ذلك، تحذر الشركة من إمكانية عمل المستقبل لسكرين شوت للمحادثة قبل حذفها.

جميع هذه التحديثات بدأت بالوصول من اليوم للمستخدمين على اندرويد و iOS وينتظر ان تصل للجميع على مراحل خلال الأيام القادمة. كما من المتوقع أن يطرح “فايسبوك ماسنجر” أداة مماثلة في الأشهر المقبلة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم