قناة "النهار" تتهم ريهام سعيد بمحاولة اقتحام مقرها... وتحرر بلاغاً ضدها (صور وفيديو)

12 حزيران 2018 | 11:26

المصدر: "النهار"

ريهام.

اتهمت شبكة تلفزيون "النهار" المصرية الإعلامية ريهام سعيد بمحاولة اقتحام مقر الشبكة في مدينة الإنتاج الإعلامي، مبررة بأنها ستقدم برنامجاً عقب الإفطار على الهواء مباشرة، حيث تقدمت إدارة القناة ببلاغ عاجل، ضد مقدمة برنامج "صبايا الخير"، تتهمها فيه باقتحام مقر القناة.

وقالت "النهار" في بيانٍ لها: "فضيحة... ريهام سعيد تتهجم على القناة وتقتحمها وتدعي أنها حضرت لتظهر على الهواء في رمضان حيث لا برامج على الهواء بعد الإفطار"، متابعة: "النهار تحرر محضراً ضد ريهام سعيد لتهجمها على القناة واقتحامها وذلك بعدما أرسلت القناة استدعاء لريهام لتسجيل حلقاتها يوم الأربعاء المقبل".

وكانت قناة "النهار" أرسلت استدعاءً لريهام بضرورة تسجيل حلقات جديدة من برنامجها "صبايا الخير"، غداً، وذلك بعد الخلافات التي وقعت بينهما مجدداً خلال الفترة القليلة الماضية، وطالبت في بيانٍ رسمي بتجديد العقد لمدة ثلاث سنوات وتسجيل حلقات، إلا أن الأخيرة أبدت رفضها، وطالبت بفسخ التعاقد.

ونشرت سعيد فيديواً لها في حسابها عبر "فايسبوك"، مساء أمس، تظهر فيه من أمام مقر "النهار"، قائلة: "أنا جيت علشان أشوف شغلي، بعد ما القناة قالت إن أنا ممتنعة... ودي تالت مرة أجي هنا، لكن مش راضيين اشتغل... النهار رافضة ظهوري".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard