الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

للمرة الأولى أمل علم الدين في رسالة حب علنية إلى جورج كلوني (فيديو)

المصدر: "إي نيوز"
للمرة الأولى أمل علم الدين في رسالة حب علنية إلى جورج كلوني (فيديو)
للمرة الأولى أمل علم الدين في رسالة حب علنية إلى جورج كلوني (فيديو)
A+ A-

اجتمع عدد كبير من النجوم وأصدقاء النجم العالمي جورج كلوني المقربين، مساء الخميس، للاحتفال بنيله جائزة "إنجاز العمر" من معهد الأفلام الأميركي، حيث أقيم حفل تكريم خاص له في مسرح دولبي بهوليوود، وفق موقع "إي نيوز" الأميركي. 

ووجّه خلال الحفل الرئيس السابق باراك أوباما رسالة مسجّلة لكلوني قالاً: "جورج كلوني رجل طيب ومواطن صالح وصانع أفلام بارز".
إطلالة كلوني خطفت الأنظار، لا سيّما بعدما ظهر على السجادة الحمراء إلى جانب زوجته المحامية والناشطة الحقوقية أمل علم الدين كلوني التي ارتدت ثوباً وردياً من تصميم برادا، قبل أن تعتلي المسرح لإلقاء خطاب عن زوجها.

واستذكرت أمل كيف قابلت زوجها عندما كانت في الخامسة والثلاثين من عمرها بعدما استسلمت تماماً لفكرة أنها ستكون "عانس"، وسرعان ما تبين لها أنها لا تريد أن تكون مع أي شخص سواه.
وأشادت أمل علناً وفي شكل غير مسبوق بزوجها قائلة: "لا أستطيع النوم عندما يكون بعيداً مني، وأبتسم مائلةً رأسي عند قراءة رسائله النصية أو تلك التي يخبئها في حقيبتي. بعد خمس سنوات، لم يتغير أي شيء. فهو الشخص الذي يحظى بإعجابي الكامل ومن تذيب ابتسامته قلبي في كل مرة".

وأضافت "حبيبي، ما وجدته معك هو الحب الأسمى الذي طالما كنت آمل أن أحظى به. ورؤيتك مع طفلينا إيلا والكسندر تترجم أعظم فرح في حياتي. أنت تملأ بيتنا بالضحك والسعادة، وذلك حتى قبل أن يدرك التوأمين على أن "دادا" هو في الواقع باتمان، وثعلب، وأصدقاء مع ماري بوبينز."

ثم ختمت قائلة: "أنا فخورة جداً بك يا حبيبي. تهانينا على هذا الشرف العظيم الذي تتلقاه الليلة. أنا فخورة بك، ولكنني أعرف أيضا أنه عندما يكتشف أطفالنا ليس فقط ما قمت به ولكن من أنت، سيشعرون بالفخر بك أيضاً".
وصادفت هذه الليلة بعد يوم من احتفال الثنائي بعيد ميلاد طفليهما الأول، فعلّق كلوني مازحاً أن الصغيرين ثملا وأطالا السهر. واصفاً الأبوة ومساعدة زوجته بتربية طفليهما على أنها تجربة ممتعة ومثالية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم