إعصار يضرب لارامي... خاطر بحياته لالتقاط صور وفيديو

9 حزيران 2018 | 10:19

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

تسبّب الإعصار الذي اجتاح منطقة وايومنغ ذات الكثافة السكانية المنخفضة، عددًا قليلًا من الأضرار. وكان إعصار EF3 القوي قد شهد يوم الأربعاء رياحاً تبلغ حوالى 150 ميلاً في الساعة وازدادت إلى ثلث عرضها بعد دقائق. وأكّد موقع "الدايلي ميل" البريطاني أنّ الإعصار لامس أولاً الشمال من لارامي نحو الساعة 5:45 مساءً ، واستمرت العاصفة حوالى 30 دقيقة واستعادت قوتها لحوالى 11 ميلاً.

وشهد المواطن المحلي آرون فوس ضربة الاعصار أثناء قيادته إلى المنزل مع ابنه البالغ من العمر ست سنوات. وذكر فوس إنه اتصل بزوجته التي كانت في المنزل مع ابنهما البالغ من العمر 11 عاماً وطلب منهما أن يهربا.

وأكّد بأن النصيحة المعتادة هي اللجوء إلى الطابق السفلي، لكنه يقول إن الإعصار كان يتحرك ببطء شديد، وكان لديهما متسع من الوقت لمقابلته على جانب الطريق على بعد بضعة أميال.

وشاهدت العائلة والعديد من الجيران زوبعة الإعصار عبر البراري والى الجبال، حيث فقدوا منزلهم بأقل من ميل.

وأصدر المكتب الوطني لخدمات الطقس في شايان تحذيراً في تغريدة يطلب من السكان اللجوء إلى مأوى. وكتب فيها: "تورنادو شمال لارامي لا يزال على الأرض. ولى الرغم من أن المشهد رائع، نطلب من الجميع أن يهربوا إلى الملاجئ الآن. لا صورة تستحق هذا الخطر".

رغم التحذيرات التي توجّهت إلى الناس، أصرّ فوس على التقاط صورة للإعصار ونجح.

ووفقاً لمكتب شرطة مقاطعة ألباني، تضررت بعض المنازل، وكذلك أعمدة الكهرباء والأسوار وخطوط الكهرباء، ولكن لم يبلغ عن وقوع إصابات.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard