السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دانييلا رحمة عن رأيها بالخيانة... لماذا تظلم المرأة في المجتمع؟ (فيديو)

المصدر: "النهار"
دانييلا رحمة عن رأيها بالخيانة... لماذا تظلم المرأة في المجتمع؟ (فيديو)
دانييلا رحمة عن رأيها بالخيانة... لماذا تظلم المرأة في المجتمع؟ (فيديو)
A+ A-

اعتبرت الممثلة دانييلا رحمة أنّ شخصية فرح التي تؤديها في مسلسل "تانغو" "أخطأت لأنها كانت تبحث عن السعادة والحب الحقيقي، علاقتها مع سامي (باسم مغنية) لم تكن سوية. بحثت عن السعادة مع عامر (باسل خياط) وأصبحت أنانية في الحب، لكنّها في الوقت نفسه كانت إنسانة طيبة، تعود إلى المنزل وتشعر بتأنيب الضمير إلى أن وصلت إلى مرحلة الغرق وباتت تهرب من عامر". 

وأوضحت رحمة في هذا الشق: "في البداية لم أتعاطف مع فرح لكنني الآن أصبحت أشفق عليها بعدما وقعت في الورطة التي لم تكن تدري بأنها ستوصلها إلى ما وصلت إليه. أشعر بالأسى عليها وأقول إن الحب أحياناً يجعل من الانسان أعمى. علينا أن لا نسمح لمشاعرنا بالتغلب على تفكيرنا". 

بالنسبة لرحمة التي حلّت ضيفة عبر "فايسبوك" "النهار"، "الخيانة لا تبرَّر تحت أي ظرف. إذا لم تكن سعيداً مع شريكك فلا أحد يجبرك على البقاء معه". وتابعت: "إذا لم يكن الطرفان سعيدين بعلاقتهما، الأفضل ان ينفصلا تفادياً للوصول إلى مرحلة التجريح بالآخر، فلنأخذ عبرة مما يحصل مع لينا وسامي والأولاد والأم"، لكنها لفتت إلى أنه "على الشريكين بذل جهد في العلاقة كي تنجح".

وتساءلت: "لماذا تُظلَم المرأة في المجتمع؟ لم أسمع أحداً يتوجه بكلمة ضد عامر. هذه الخلفية موجودة في جميع المجتمعات بالعالم حيث تُظلَم المرأة"، مضيفة: الرجل والمرأة أخطآ، كلاهما ارتكب خطأ، علينا أن نلومهما معاً وليس تصويب الخطأ باتجاه المرأة". 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم