حوّل نفسك الى Animoji بالطريقة التي تريدها من خلال هذه الميزة الجديدة من آبل

6 حزيران 2018 | 15:49

كشفت شركة #آبل خلال مؤتمرها للمطورين WWDC 2018 النقاب عن تحديث لبرنامجها Animoji - "الأنيموجي"  الشهير ، حيث بات بإمكان المستخدمين إنشاء شخصياتهم الخاصة وبالطريقة التي يريدونها من خلال ميزة جديدة تدعى "memoji" والتي يمكن استخدامها ايضاً في التحديث الجديد في تطبيق FaceTime.

وكانت آبل قد طرحت الـ Animoji لأول مرة مع جهاز iPhone X، وهو الجهاز الوحيد الذي يعمل بفضل كاميرا True Depth الأمامية. وكانت هذه الرسوم تقتصر في البداية على عدد قليل من خيارات الشخصيات مثل القطة أو اليونيكورن، الا ان الشركة قامت الآن بتحديث هذه الميزة في نظام تشغيلها الجديد القادم iOS 12.

وبات بإمكان الأشخاص الآن وبفضل ميزة الـ "memoji" الجديدة عمل إصدارات متحركة من أنفسهم من داخل تطبيق الرسائل.



هذه الميزة هي واحدة من مجموعة من الميزات الجديدة التي أعلنت عنها آبل والآتية في نظام IOS 12، حيث تمت إضافة رسوم animoji جديدة، بما في ذلك الشبح ، ودب الكوالا... كما باتت هذه الميزة قادرة الآن على كشف الغمزات وحركة اللسان. 

وقال كريغ فيديرجي، نائب رئيس شركة آبل للهندسة البرمجية، على خشبة المسرح في WWDC: "أردنا أن ننقل الـ Animoji أكثر من ذلك. يمكنك الآن إنشاء Animoji الخاصة بك وحدك".

تتميز Memoji بخيارات تخصيص غير محدودة تقريبًا، بما في ذلك لون البشرة ولون الشعر والملمس والنظارات وعلامات الوجه والعلامات والملحقات. كما وسعت شركة آبل من وصول Animoji، ما جعلها متاحة داخل FaceTime وداخل المكالمات الجماعية في Facetime.



وقال فيدرجي: "نحن متحمسون للغاية لميزات الاتصالات الجديدة التي نحضرها إلى أجهوة آيفون وآيباد مع ميزة Memoji ، وهو شكل شخصي أكثر من Animoji. مع نظام التشغيل iOS 12 ، نعمل على تمكين تجارب جديدة لم تكن ممكنة من قبل. نحن نستخدم خوارزميات متقدمة لجعل الواقع المعزز AR أكثر ذكاءً على الجهاز لتقديم طرق أسرع لإنجاز المهام باستخدام المساعد الصوتي سيري".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard