خمسة أفلام تتنافس على "كعكة أفلام" عيد الفطر

5 حزيران 2018 | 13:45

المصدر: "النهار"

حرب كرموز.

أعلنت خمس شركات فنية رسمياً المشاركة والتنافس على "كعكة أفلام" عيد الفطر لهذا العام، حيث يشهد الموسم صراعاً قوياً بين النجوم المشاركين وأبرزهم عمرو سعد وأمير كرارة ومحمد عادل إمام.

أبرز الأفلام التي ستطرح في العيد فيلم "كارما" بطولة النجم عمرو سعد، والذي يعرض له للمرة الأولى فيلم بموسم عيد الفطر، والعمل بطولة غادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي والإعلامي يوسف الحسيني، كتابة محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.

ويخوض المنافسة النجم محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، بفيلم "ليلة هنا وسرور" مع ياسمين صبري للمنتج تامر مرسي، ويعتمد على الكوميديا والتشويق في آن واحد، وتدور أحداثه الفيلم حول رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته تدعى هنا وهي الفنانة ياسمين صبري، ويقع في يد إحدى العصابات، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة الذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث. العمل من كتابة مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

وتظهر في المنافسة أيضا الممثلة ياسمين عبد العزيز بفيلمها "الأبلة طمطم"، حيث بدأت الشركة المنتجة له في طرح أفيشاته في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك فيلم "قلب أمه" للنجمين هشام ماجد وشيكو للمنتج أحمد السبكي، إذ تشتعل حاليا حرب الأفيشات على السوشيال استعدادا للسباق الكبير، كما يشارك في المنافسة فيلم "حرب كرموز" للنجم أمير كرارة والمنتج محمد السبكي والذي يعد البطولة الأولى المطلقة للممثل أمير كرارة في عالم السينما، ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard