السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فتاة تحصل على هدية من زوجها المتوفى

المصدر: الإندبندنت
حمدي حجازي
فتاة تحصل على هدية من زوجها المتوفى
فتاة تحصل على هدية من زوجها المتوفى
A+ A-

غالباً ما تظل ذكرى الأصدقاء المقربين، والعاشقين، مستمرة، حال الوفاة، حيث تظل المواقف والمشاعر مرتبطة بهم، مختلطة بآلام الفراق. وبحسب ما ذكرت جريدة "الإنديبندنت" البريطانية، فقد تفاجأت شابة تدعى دانييل كومبروورث، من تونبريدج ويلز، بحصولها على هدية من زوجها آشلي غرانت سميث الذي توفي منذ شهرين.
آشلي كان قد توفي إثر إصابته بمرض سرطان الجهاز العصبي، بعد صراع استمر عامين مع المرض، حيث كان الخيار الوحيد المتاح هو عملية زرع الخلايا الجذعية، والذي كان سيتكلف 200،000 جنيه استرليني.
 ونجح الثنائي في جمع 25،000 جنيه إسترليني في غضون أسبوعين، لكن اختبارًا في أيلول/سبتمبر 2017 أكد أنه على الرغم من خضوعه للعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي، استمر الورم في النمو، وانتشر السرطان وتمكن من آشلي في النهاية، لينتهي أمره.
وتروي دانييل قصة الهدية قائلة "عدت إلى منزلي وكان قد مر شهرين على وفاته، لأجد هدية في انتظاري، وبمجرد أن فتحتها تفاجأت بأنها تحتوي على خاتم الزواج الذي اشتراه آشلي لي قبل وفاته".
وتقول: "لم أبكِ، بل ضحكت كثيراً، لم يخبرني عن ذلك على الإطلاق، إنه خاتم جميل من الذهب الأبيض". الثنائي كان قد أعد لحفل زفافه، ليكون خلال تشرين الأول المقبل، ولكن لسوء الحظ توفي آشلي قبل اللقاء المنتظر. وبعد وفاة آشلي، قامت دانييل بعمل مؤسسة خيرية Ashley and I"، والتي تهدف لجمع التبرعات وعلاج المرضى. وقالت: "آشلي لم يحصل على علاج، لم يتمكن من العيش، دعونا نعثر على علاج لشخص آخر، حتى يتمكنوا من الحب".




https://www.indy100.com/article/man-leaves-beautiful-gift-for-wife-ashley-grant-smith-two-months-after-death-cancer-8374151

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم