الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نسقي ثيابك على طريقة RUNAWAY BRIDE

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
نسقي ثيابك على طريقة RUNAWAY BRIDE
نسقي ثيابك على طريقة RUNAWAY BRIDE
A+ A-


كما تقول الحكاية في فيلم RUNAWAY BRIDE للنجمين جوليا روبرتس وريتشارد غير، يجب أن تخبئ العروس حذاء الركض معها تحسباً لحالة الذعر التي قد تصيبها قبل الزفاف.

لذا  تميل دور الأزياء الى ابتكار حذاء للركض مع فساتين الأعراس،  وتنانير التول الحالمة بألوان الباستيل الوردي أو التنانير المكسرة ويتم تنسيق" توب"قصير ضيق او مستقيم القصة. يمكنك سيدتي ان تجربي معنا هذه الإطلالات العملية والطفولية والتي لا تبتعد عن الأنوثة وإن كانت في قالب مرح.


اليوم تسود موضة اللباس العملي فحتى لو كنت ذاهبة الى حفلة يمكنك أن تمرحي قليلاً في تنسيق زيك ويمكنك أن تستغني عن الكعب العالي مع التنورة المكسرة او المنفوخة لترتدي حذاء رياضياً، فالموضة اليوم تسمح بذلك.

من أين أتتنا تلك الموضة؟

منذ بضع سنوات بدأت دور ألأزياء الراقية باعتماد أحذية رياضية مطرزة وعلى رأسها ديور وشانيل وأدخل فندي الى الحذاء الرياضي فرو المينك الباهظ الثمن، فبات ارتداؤه مع التنانير مقبولاً وبدات لاحقاً الماركات الأخرى في تبني هذا الاتجاه وحتى الماركات الرياضية منها:
 ADIDAS

NIKE

PUMA

لابتكار هذا اللوك يمكنك أن تجربي معنا أحذية كلوي الجديد ة التي ابتكرتها لخريف 2018 او حذاء PUMA&MCM الذي اصدرته الماركتان ضمن مجموعة واحدة للنساء والرجال. انظري بنفسك الى المجموعات التالية لتعرفي كيف استوحينا من المجموعتين لننسيق اللوكات بعدها.





اللوك الأول:








اللوك الثاني:

اللوك الثالث:


اللوك الرابع:

اللوك الخامس:



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم