الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"الرجل العنكبوت" في باريس... تسلق أربع طبقات لإنقاذ حياة طفل (فيديو)

المصدر: "الميترو"
"الرجل العنكبوت" في باريس... تسلق أربع طبقات لإنقاذ حياة طفل (فيديو)
"الرجل العنكبوت" في باريس... تسلق أربع طبقات لإنقاذ حياة طفل (فيديو)
A+ A-

هرع الرّجل الذي نُسب إليه لقب "الرجل العنكبوت" بعد ظهر السبت لإنقاذ طفل (4 أعوام) كان متدلياً من شرفة في باريس، يحاول بشدّة التمسّك بها، بحسب موقع "الميترو" البريطاني. 
وقد استدعيت طواقم الإطفاء إلى المبنى في شارع ماركس-دورموي في العاصمة الفرنسية من جار مذعور على الشرفة المجاورة، يكافح من أجل مساعدة الطفل.

وبدأ الرجل الشجاع التسلق قبل وصول خدمات الطوارئ، مع لقطات وسائل التواصل الاجتماعي التي تظهر أنه يخاطر بحياته. ويشاهد الرجل وهو يتسلق المبنى مستخدماً فقط يديه ومن دون الإستعانة بأي وسيلة أخرى.
وبينما كان يتقدم نحو الطفل، تجمّع حشد من المتفرجين في الأسفل في محاولة يائسة للامساك بالصبي في حال سقط. وبدا البطل يتسلّق المبنى بسهولة قبل وصوله إلى الصبي ثم أمسكه بيده ودفعه إلى الشرفة بينما صفّقت له الحشود المشاهدة.

وقال سامي أحد المتفرّجين (17 عاماً): "فجأة، تسلّق الرّجل جميع الطبقات وأخذ الطفل ووضعه في شرفته. حدث الأمر بسرعة، فهو تصرّف من دون تفكير. بينما كان الناس يصرخون، هرع هو لإنقاذه".
ثمّ أجرى رجال الاطفاء الفحوصات الروتينيّة للاطمئنان إلى حال البطل والطفل، فكان الأخير بحالة جيّدة في حين عانى الرجل من بعض الجروح بسبب تسلقه.
وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن والد الطفل أخبر السلطات في وقت لاحق أنه كان يتسوق أثناء وقوع الحادث ولكن باب الشرفة كان مغلقاً ويجري الآن التحقيق في الحادث.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم