الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لعنة إلكترونية "ملتهبة" تطارد راموس بعد إصابة "الفرعون"

المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"
لعنة إلكترونية "ملتهبة" تطارد راموس بعد إصابة "الفرعون"
لعنة إلكترونية "ملتهبة" تطارد راموس بعد إصابة "الفرعون"
A+ A-

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة غضب "ملتهبة" تجاه قائد #ريال_مدريد الإسباني #سيرجيو_راموس على خلفية التحامه العنيف مع نجم #ليفربول المصري #محمد_صلاح، في المباراة التي جمعت بين فريقيهما (1-3) في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتصدّر راموس قائمة الكلمات الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صبّت الجماهير العربية عامةً والمصرية بشكل خاص جامّ غضبها، تجاه الأذى الذي تعرض له "الفرعون"، والذي أصبح أحد الأيقونات العربية في عالم المستديرة.

وبسبب الغموض الذي يسيطر على حالة صلاح الطبية، أعرب مشجعو كرة القدم عن قلقهم أيضاً تجاه الإصابة التي قد تحرم نجم المنتخب المصري من المشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا، رغم أنه كان أحد أهم عوامل صعود الفريق.

وتعرض صلاح الذي كان يقود فريق ليفربول، الذي يطمح إلى أن يتربع على عرش دوري أبطال أوروبا، لضربة قاسية جداً في الكتف، أدّت إلى خروجه من اللقاء قبل انتهاء الشوط الأول.

وعبر "السوشيال ميديا"، شارك الجميع في دعم "الفرعون" المصري، وكذلك بتوجيه سهام الغضب تجاه المدافع الإسباني، من خلال نشر فيديوات وكم هائل من المنشورات، وفي الآتي بعض التغريدات التي وردت في هذا الصدد:








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم