تطبيقات سخيفة لا يمكنك تصديق وجودها فعلاً!

23 نوار 2018 | 12:57

المصدر: إنسايدر

  • المصدر: إنسايدر

يمكن القول إن التطبيقات هي واحدة من أفضل الامتيازات الموجودة في الهواتف الذكية، اذ ان بإستطاعتهم جعل الحياة أسهل وأفضل وأكثر متعة.

ولكن مع توافر أكثر من خمسة ملايين تطبيق حاليًا في متجري "ابل ستور" و"غوغل بلاي" معًا، لا بد أن يكون هناك بعض التطبيقات السخيفة.

لذلك اليك في ما يلي بعض هذه التطبيقات التي قد لا تصدق بأنك ما زلت تستطيع تنزيلها وذلك بحسب موقع "إنسايدر":

اشعر بإحساس "التبريد الأصيل"

يمكنك شراء تطبيق Fan cooler إذا كنت تحب أن تغفو على صوت المروحة. يمكنك تنزيله على نظام التشغيل iOS مقابل 0.99 دولار فقط.



اشتر الهارمونيكا واعزف الموسيقى المزعجة من هاتفك

تطبيق Harmonica كان أحد تطبيقات الموسيقى العشرة الأولى المدفوعة من iTunes لعام 2008. يمكنك شراء هذه الأداة الموسيقية من على متجر "أبل ستور"، ووضع جهاز الآيفون الخاص بك على فمك وبدء عزف الأصوات المزعجة! يمكنك تنزيله على نظام التشغيل iOS مقابل 0.99 دولار فقط.



The Sausage Legend

هذا التطبيق رائع - إذا كنت حرفيًا ليس لديك شيء آخر أفضل للقيام به. "سوف تتفاعل النقانق بشكل واقعي أمامك على الشاشة بفضل الرسومات الواقعية المدهشة للعبة القتال هذه. يمكنك بتنزيله على iOS و Android مجانًا.



iBeer

لقد تم تحميل تطبيق iBeer لأكثر من 90 مليون مرة، لأن الناس على ما يبدو يحبون أن يتخيلوا انفسهم يشربون البيرة دون احتسائها في الحقيقة. هذا التطبيق متاح أيضا للحليب، والصودا، والشمبانيا، وما يسمى اختلافات "شراب الشوكولاتة". يمكنك تحميله مجاناً على iOS أو Android.



اشترِ الأحجار الكريمة الافتراضية على جهاز الأندرويد خاصتك مقابل؟ 

يتم توصيف تطبيق Abu Moo على انه مدروس طبيقاً لذوقك الخاص: "هو أحد أكثر التطبيقات غلاءً في السوق، لا يفعل شيئًا على الإطلاق، باستثناء عرض العالم لمدى ثرائك وروعتك!" يمكنك تنزيله على اندرويد مقابل 400 دولار.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard