الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عساف وحشمة بطلا فروسية قفز الحواجز

A+ A-

احرز الفارس طوني عساف على "فويبي" من ضبيه كاونتري كلوب لقب فئة الكبار "أ" بطولة لبنان العامة لفروسية قفز الحواجز لسنة ٢٠١٣ التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مدى ثلاثة ايام على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة، وحلت منيا حداد على "زينو" من فاليه كلوب عينطورة ثانية في الفئة التي بلغ ارتفاع حواجزها ١٤٥ سنتمتراً، فيما حل مجد الدنا على "ليا" من نادي المشرف في المركز الثالث.


كما احرز منح حشمة على "ثريا" من كاونتري فارم، للسنة الثانية توالياً، لقب فئة الكبار "ب" البالغ ارتفاع حواجزها ١٣٠ سنتمتراً، أمام زميلته ميريام حشمة على "زايلون بي" في المركز الثاني، وجاد الدنا على "فيتا نوفا" من المشرف في المركز الثالث.
واحتفط البرت صحناوي على "وستي ويلي" من النادي اللبناني للفروسية بلقب فئة الناشئين دون ١٧ عاماً البالغ ارتفاع حواجزها ١٢٥ سنتمتراً، للسنة الثانية توالياً، وحلت في المركز الثاني يسما حداد على "فوتانيا" من فاليه كلوب عينطورة، وادوين عريضة على "اكسكليبر" من فقرا في المركز الثالث.
واحرز عصام حداد على "فابيولا" من فاليه كلوب عينطورة لقب بطولة الاولاد دون ١٤ عاماً البالغ ارتفاع حواجزها ١١٥ سنتمترات، أمام زميله طوماس مخشن على "برايت نيكاي"، وحل نائل بيضون على "انيكا" من المشرف في المركز الثالث.
وجاءت النتائج الفنية على الشكل الآتي:
* فئة الكبار "أ" (ارتفاع الحواجز ١٤٠ سنتمتراً) عدد المشاركين ٤: 1- طوني عساف على "فويبي" phoebe من نادي ضبيه كاونتري كلوب ٤ اخطاء ٥٣:٧٠ ثانية
* فئة الكبار "ب" (ارتفاع الحواجز ١٢٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٦: 1- منح حشمة على "ثريا" من كاونتري فارم من دون خطأ ٦٠:٣٥ ثانية، 2- ندين دلال على "كل" من زغرين برصيد ٥ اخطاء ٦٢:٠٧ ث.
* فئة الناشئين (ارتفاع الحواجز ١٢٠ سنتمتراً) عدد المشاركين ٧: 1- البرت صحناوي على "وستي ويلي" من النادي اللبناني للفروسية ٤ اخطاء ٥٦:٥٦ ثانية، 2- ليا سعد على "توغان" من فقرا ٥ اخطاء ٥٩:٨٢ ث.
* فئة الاولاد (ارتفاع الحواجز ١١٠ سنتمترات) عدد المشاركين ١٢: 1- نور هندي احمد على "زانتاس" من النادي اللبناني للفروسية ٤ اخطاء ٥٠:٨٥ ثانية، 2- عصام حداد على "فابيولا" من فاليه كلوب عينطورة ٤ اخطاء ٥٤:١٣ ث، 3- محمد بن طلال على "فريوزا" من النادي اللبناني للفروسية ٤ اخطاء ٥٥:٠٣ ث.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وتولى مرمح التحمية وليد رحباني ونصب المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وعاونه نديم شعيب.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم