إليكم كيفية الحصول على جميع أصوات مساعد غوغل الجديدة

17 نوار 2018 | 07:24

أعلنت شركة #غوغل في مؤتمرها الأخير أن المستخدمين سيتمكنون قريباً من الاختيار من بين 6 أصوات جديدة في مساعد "غوغل" بما في ذلك صوت الفنان الشهير John Legend.

ومع هذه الأصوات الجديدة يمكنك الآن التبديل بينها، فإذا كنت قد سئمت من صوت الروبوت التجريبي القياسي من مساعد "غوغل"، فيمكنك تغييره الآن من خلال هذه الطريقة:

افتح تطبيق مساعد "غوغل" على جهاز أندرويد أو iOS، ثم قم بالنقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ومن ثم انتقل إلى الإعدادات ثم اتجه إلى التفضيلات بعد ذلك اتجه إلى مساعد الصوت. بعدها يمكنك الاختيار من بين جميع الأصوات الثمانية المتاحة حالياً ويمكنك معاينة كل صوت منها عن طريق النقر على رمز مكبر الصوت على يسار كل خيار.

سوف يكون الصوت الذي تحدده في هذه القائمة هو الصوت الذي يتم تشغيله عند استخدام مساعد "غوغل" على جهاز أندرويد أو iOS، وكذلك على مكبرات صوت "غوغل هوم"، ويعمل هذا التحديد الصوتي مع عدة مستخدمين، لذلك يمكن لكل مستخدم في المنزل اختيار تفضيل صوت مختلف.

وإذا كانت هذه التحديدات الصوتية غير متاحة بعد، فيجب عليك التأكد من تحديث تطبيق مساعد غوغل وحاول فرض إيقاف التطبيق إن أمكن، إذا لم ينجح ذلك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصبح الأصوات الجديدة متاحة للجميع، لأن هذه التحديثات تطرح في بعض الأحيان على مراحل.

من المهم ملاحظة أن صوت John Legend غير متاح بعد، إلا أن غوغل تقول إنه سيتم طرحه بشكل منفصل في وقت لاحق من هذا العام، وبناءً على إعدادات اللغة، قد لا تتوفر الأصوات الإضافية على أجهزتك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard