السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الكشف عن جهاز HUAWEI P20 PRO

الكشف عن جهاز HUAWEI P20 PRO
الكشف عن جهاز HUAWEI P20 PRO
A+ A-

خلال حفل غير مسبوق، كشفت مجموعة #هواوي لأعمال المستهلكين عن جهازها الأخير HUAWEI P20 Pro المزود بكاميرا ثلاثية العدسات من Leica وتطويرات الذكاء الاصطناعي. ويجمع جهاز HUAWEI P20 Pro التكنولوجيا والتصميم لتقديم تجربة رائدة للهاتف الذكي.

حضر حفل الإطلاق إعلامي,ن من منطقة المشرق، وكبار الشخصيات والشركاء الذين كانت لهم فرصة حصرية ليتعرّفوا عن كثب إلى أحدث ابتكارات أجهزة هواوي.

وخلال الحفل تحدث السيّد جيري لياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لمنطقة المشرق، قائلاً: "نشهد اليوم بداية حقبة جديدة من التصوير الذكي. فبالنسبة الينا في مجموعة هواوي، المنافسة تبدأ وتنتهي عند المستهلك نفسه. ونحن نلتزم بهذا الشعار مع كل جهاز جديد نصممّه ونطوّره. فنحن نلتزم باعتماد التقنيات الرائدة والحلول التنافسية التي تحاكي متطلبات المستهلك وتساعده على النجاح".



كما أعلنت الشركة عن تعاونها المميّز مع النجمة اللبنانية مايا دياب التي سوف تشارك مع هواوي بمجموعة من النشاطات بهدف تسويق الجهاز.

مواصفات الجهاز

جهاز Huawei P20 Pro يقدم كاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر بدقة 40 ميغابكسل وهي للتصوير الملوّن RGB، ومستشعر ثانٍ أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل للعمق والتركيب، ومستشعر ثالث بدقة 8 ميغابكسل للتصوير بتقنية telephoto. يوفّر الهاتف الذكي تجربة كاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI تساعد المستخدمين بذكاء على التقاط صور رائعة من خلال تحسين إعدادات الكاميرا تلقائيًا على الواجهة الخلفية. كما يشتمل مستشعر درجة حرارة اللون من أجل إعادة إنتاج ألوان أفضل.

ويتميّز نظام الكاميرات الثلاثية بفتحات واسعة للعدسات قياس f/1.8 و f/1.6 و f/2.4 لالتقاط التفاصيل بشكل أوضح، يشتمل هاتف HUAWEI P20 Pro أيضاً على عدسات جديدة كلياً من "لايكا" تمتاز بقدرة على التقريب حتى 3 مرات (VARIO-SUMMILUX-H 1:1.6-2.4/27-80ASPH) مخصصة للتصوير من مسافات بعيدة بقدرة تقريب هجينة تصل حتى 5 مرات. إلى جانب وجود مستشعر ضوئي عالي الحساسية بدقة تصل إلى ISO 10240.

وكشفت الشركة خلال الحدث عن تعاونها مع Porsche Design لإصدار أحدث جهاز وهو Mate RS الذي يقدم مستوىً جديداً من الفخامة والتكنولوجيا.

ويجمع جهاز PORSCHE DESIGN Mate RS بين جمالية العلامة التجارية المميزة لـPorsche Design وبين الخبرة الهندسية للهاتف الذكي من هواوي التي تضع معيارًا جديدًا للهواتف الذكية الفاخرة. مزوّداً بكاميرا ثلاثية العدسة من Leica مع أعلى عدد بكسل كليّ ضمن هاتف ذكيّ متوفّر في الأسواق - فتتضمّن مستشعراً للألوان الأساسية بدقة 40 ميغابكسل، ومستشعراً أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل، بالٳضافة ٳلى مستشعر بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة مقرّبة. وقد تم تزويد الهاتف بميزة التقريب الهجين (حتى 5 مرات) لالتقط صور رائعة في الٳضاءة الخافتة، وبٳمكانات الذكاء الاصطناعي (Master AI) للتعرّف إلى 19 فئة مختلفة من المشاهد، ما يجعل التصوير الاحترافي متاحاً لجميع المستهلكين. كما يتميز الهاتف بشاشة OLED 2K بحجم 6 إنش وسوف يتوفر الجهاز باللون الأسود، ولأول مرة باللون الأحمر الجذّاب. 

سيصل جهاز Huawei P20 Pro الى الأسواق اللبنانية في أواخر شهر أيّار. كما سوف يتوفّر للطلب المسبق من 21 ولغاية 27 أيّار في جميع متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة من هواوي.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم