والد ميغن ماركل قد يغيب عن زواجها من الأمير هاري

15 نوار 2018 | 10:38

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

أشار قصر كنسينغتون إلى أنّ ميغن ماركل تمر "بمرحلة خاصة جدا قبل ايام من زواجها" بعد معلومات صحافية اشارت الى احتمال غياب والدها عن زواجها من الامير هاري السبت. 

وذكر موقع "تي ام زي" الذي يعنى باخبار المشاهير ان "توماس ماركل لن يكون الى جانب ابنته عند دخولها الكنيسة في قصر ويندسور (غرب لندن) كما كان مقررا حتى لا يحرجها بعد جلسة تصوير قام بها رغم تعليمات وجهت اليه بعدم الظهور".

واضاف الموقع ان توماس ماركل اصيب كذلك بأزمة قلبية قبل ايام قليلة.

وقال ناطق باسم قصر كنسينغتون مقر الاقامة الرسمية للامير هاري في بيان مقتضب ان "الانسة ماركل تمر بمرحلة خاصة جدا قبل ايام من زواجها. وهي تطلب والامير هاري مرة جديدة، التفهم والاحترام في هذه المرحلة الصعبة".

ورفض القصر الرد على اسئلة لتوضيح معنى هذا البيان والقول ما اذا كان توماس ماركل سيحضر زواج ابنته السبت أم لا.

وقد بيعت صور توماس ماركل بسعر مئة الف دولار في العالم على ما ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" الشعبية وهي تظهر الرجل السبعيني وهو يقيس خصره او يطلع على صور لابنته مع الامير هاري عبر حاسوب.

وقال مقربون من توماس ماركل اوردت تصريحاتهم الصحيفة انه قام بهذه الصور بعدما تلقى عروضا كثيرة وبسبب ضغوط صائدي الصور الذين يلاحقونه باستمرار ويشعر الان بانه تعرض "للخيانة" وأنه "أحمق".

وكان هذا الامر دفع قصر كنسينغتون الى التحذير من نشر صور مسروقة لتوماس ماركل واحترام خصوصيته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard