سيلكور تحتفل بشهر رمضان على طريقتها

15 نوار 2018 | 10:39

المصدر: "النهار

أقام مركز سيلكور الطبي في مركزه في فردان سنتر DUNE حفلاً لمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك للاحتفاء بزبائنه وأطلق خلاله برنامج توعية للعناية بالبشرة والجسم عن طريق التعريف بالتقنيات المثلى للعناية بالجلد خلال فترة الصوم واستعرضت خبيرة التغذية للسبل الكفيلة بالتعويض عن نقص المياه خلال فترة الانقطاع عن الطعام ووضعت جدولاً لإفطار وسحور صحيين.

علاج بالذهب والماس من سيلكور


وبدورها، شرحت خبيرة التجميل والمدرّبة لدى سيلكور السيدة داليا طوق كيفية العناية بالبشرة وسبل ترطيبها لئلا تصاب بالجفاف، مستعرضة أهمية العلاج بالذهب المسمى SOIN D'OR المستخرج من خلاصة الماس والذهب عيار 24 قيراطاً وعصارة البابونج الطبيعي والذي يفيد لمحاربة الشيخوخة وتثبيت مفعول التقنيات التجميلية من بوتوكس وفيلنغ التي تكون قد لجأت اليها السيدة. كما يتميز هذا العلاج السحري بقدرته على توحيد لون البشرة وشد المسام، لإضفاء مظهر نضر خال من الشحوب.

من اليمين رانا الحركة، السيدة جوزي صاحبة HEALTHY HABITS

أما السيدة رنا الحركة فتكلمت عن اهمية التفكير بإيجابية في هذا الشهر للتغلب على الإرهاق والاكتئاب بفعل الصوم. وتحدثت عن أهمية اختيار العباءة المناسبة لكل حدث، من العباءة المفتوحة التي تتماشى مع الجينز والصندل المريح، انتهاء بالعباءة الرسمية التي تتناسق مع الكعب العالي والحقيبة الصغيرة البراقة.

أما خبيرة التغذية جوزي ستاندردو صاحبة متجر  HEALTHY HABITS فتحدثت عن ضرورة التمتع بإفطار شهي وحلويات لذيذة في الشهر الكريم، ولكن مع مراعاة الصحة وشددت على وجوب تناول حلويات نباتية خفيفة وخالية من الدسم والسكر الاصطناعي، وغنية بالبروتين النباتي والطحالب البحرية  لتفادي الاحساس بالظمأ في فترة الامساك وخلال فترات الحر الشديد.

خبيرة التغذية لدى سيلكور سالي مطر

وفي هذا المجال، كان لخبيرة التغذية المحترفة لدى سيلكور سالي مطر حديث مطول عن أهمية السحور للحصول على معادن كافية وسعرات حرارية مفيدة لبدء نهار عمل جيد. وشرحت أهمية الإفطار الصحي بعيداً من الدهون المشبعة والمقليات وحرصت على أهمية ان يتضمن الإفطار التمر والشوربة الخفيفة والفتوش، وان تشرب المرأة الكثير من الماء وتتجنب الملح والسكريات والكافيين لكي لا تصاب بالجفاف.

وفي ختام الجلسة وزعت سيلكور بطاقات لتجربة العناية بالبشرة لزبائنها الأوفياء، وجرى سحب مباشر بالقرعة لاختيار فائزة لتجريب علاج العناية الملكية.





نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard