مساعدة ترامب سخرت من صحّة جون ماكين ... هكذا ردّت ابنته

12 نوار 2018 | 17:50

المصدر: "سي بي أس نيوز"

  • "النهار"
  • المصدر: "سي بي أس نيوز"

السيناتور الجمهوري جون ماكين - "أ ب"

كتبت كاثرين واتسون في شبكة "سي بي أس نيوز" الأميركيّة أنّ ميغان ماكين، ابنة السيناتور الجمهوري جون ماكين، ردّت علناً على تعليق ساخر لمسؤولة في البيت الأبيض تناولت فيه صحّة والدها المتدهورة. ففي برنامج صباحي بثّته شبكة "أي بي سي" يوم أمس الجمعة، انتقدت ما كشفته بداية صحيفة "ذا هيل" الأميركيّة وأكدته وسائل إعلامية أخرى، من حديث سلبيّ لكيلي سادلر، مساعدة خاصة للرئيس الأميركي #دونالد ترامب، عن السيناتور الجمهوري. وقالت سادلر خلال اجتماع لموظفين في البيت الأبيض، إنّ تصويت ماكّين "غير مهمّ، فهو يموت على أي حال". وكان ماكّين الذي يقاوم ورماً خبيثاً في الدماغ قد عارض اختيار ترامب لجينا هاسبل كي تتولى إدارة "السي آي أي"، لأنّها فشلت في إدانة التعذيب كأحد أساليب التحقيق، كما أوضح.

وقالت ميغان ماكّين: "لا أفهم أي نوع من البيئة التي تعملين فيها حيث يكون ذلك (الكلام) مقبولاً، ثمّ بعده تستطيعين القدوم إلى العمل في اليوم التالي ولا تزالين تحتفظين بالوظيفة". واستهلّت كلامها بالتشديد على أنّها ليست بحاجة لأسف أحد حول وضعها أو وضع عائلتها. "بداية أريد فقط قول أن لا تشعروا بالسوء لأجلي أو لأجل عائلتي. نحن أقوياء حقاً. هنالك من الحب والصلاة والطاقة المذهلة التي تُوجَّه إلينا أكثر بكثير من أي شيء سلبيّ على الإطلاق. أشعر أيضاً أنّني مبارَكة كثيراً. في الواقع، يشعر والدي بأنّه جيد حالياً، وأنا أؤمن بقوّة الصلاة. وأعتقد أنّها تساعد. لذلك، أريد أن أشكر كلّ إيجابيّة الناس حيال ذلك".

وتابعت ماكين قائلة: "الأمر الآخر الذي أودّ قوله، كيلي، هو أنّ هنالك خبراً عاجلاً صغيراً وقد يكون هذا موتّراً لك قليلاً عند الساعة الحادية عشرة صباحاً في يوم جمعة. لكنّنا نموت جميعاً. أنا أموت، أنت تموتين، جميعنا نموت. أريد القول إنّه منذ تمّ تشخيص والدي (بالمرض)، مرّ على ذلك حوالي سنة، 19 تمّوز، وأنا أدرك حقّاً معنى الحياة. وهو ليس كيف تموتين، بل كيف تعيشين". وقد تواصلت سادلر مع ميغان لتقديم اعتذارها، بحسب ما أوردته "سي بي أس".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard