محمد عبده يخاف ظهور رامز جلال من تحت الكنبة: التغيير بالسعودية خلّصنا من "الشيزوفرينيا" (فيديو)

9 نوار 2018 | 13:47

المصدر: "العربية"

  • المصدر: "العربية"

محمد عبده.

لا تخلو لقاءات الفنان #محمد_عبده من روح الدعابة وخصوصاً مع مذيعة برنامح "تفاعلكم" سارة دندراوي على قناة "العربية"، حيث أطلّ معها في لقاء على هامش حفله في دار الأوبرا بالقاهرة الذي سيقام غداً.

وتحدث عبده عن الحفل، موضحاً أنه سيقدّم أغنيات "عمري نهر"، وكشف من دون أن يقصد عن الاسم الحقيقي للملحن طلال وذكر اسمه الحقيقي الموسيقار خالد.

وعن إعلان تنصيبه أخيراً سفيراً للأغنية العربية من الأمم المتحدة ومهامه قال إنّه فوجىء بذلك ولا يعرف ماذا سيتضمن اللقب.

فنان العرب تحدث عن قيادة المرأة للسيارة في السعودية وقال إنه من أشد المؤيدين لذلك، لافتاً إلى أنّ الامر كان يجب أن يحصل قبل هذه الفترة وأنّ الامر فرض نفسه. واعتبر أنّ التغيير الذي حصل سيخلّص السعوديين من مرض الازدواجية "الشيزوفرينيا" لأنّ الناس كانت تعيش بشخصيتين خارجية وداخلية.

وعن اقامة الحفلات في المملكة قال إنّ هذا الامر سيوفر المليارات على المملكة وعلى المواطنين لأنّ هذه المليارات كانت تخرج خارج المملكة وكذلك الامر بالنسبة لقيادة المرأة .

أما عن حقيقة رفضه المشاركة في برنامح رامز جلال قال مازحاً: "أعوذ بالله، اذكر ربك، أخاف يطلعلي من تحت الكنبة"، نافياً أن يكون حصل بينه وبين جلال أيّ اتصال ولم يعرض عليه، وتابع: "لست شخصية ينضحك عليها أو يضحك منها، الموقف الطبيعي يضحك الناس إنما اختراع موقف لإضحاك الناس غير مقبول".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard