الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

محمد عبده وأنغام يكشفان مفاجآت حفلهما بالأوبرا

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
محمد عبده وأنغام يكشفان مفاجآت حفلهما بالأوبرا
محمد عبده وأنغام يكشفان مفاجآت حفلهما بالأوبرا
A+ A-

عقد فنان العرب #محمد عبده والفنانة أنغام مؤتمراً صحافياً ضخماً، بأحد الفنادق، قبل حفلهما الغنائي الكبير، المقرر إقامته على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الأربعاء (9 أيار الجاري)، بإشراف خالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال.  

وعبّر عبده خلال المؤتمر الصحافي عن سعادته البالغة للغناء في دار الأوبرا المصرية التي اعتاد الغناء فيها بشكل سنوي على نغمات الموسيقار طلال.

كما عبّرت أنغام عن سعادتها لكونها اختيرت لمشاركة فنان العرب محمد عبده بحفله السنوي، وخصوصاً أنها تعتبره أستاذها، ووجهت الشكر للمايسترو هاني فرحات على الجهد المبذول في البروفات والتحضيرات للحفل.

واستكملت كلامها قائلة: "إن الحفل يشارك به عدد كبير من الموسيقيين المصريين الذين أكدت أنهم يشرفوننا كمصريين بأعمالهم المبهرة وكشفت عن تقديمها أغنية نادرة لنجاة من الحان طلال".  

عبده أشاد بالتغيير الذي شهده المجتمع السعودي خلال الفترة الماضية، تحت قيادة ولي العهد محمد بن سلمان. وقال عبده إن التغيير كان لا بدّ أن يحدث منذ سنوات طويلة لكنه تأخر، وأضاف قائلا: "الناس عندنا كانوا يعيشون بشخصيتين للأسف، الأولى مفروضة علينا، والثانية الشخصية التي يرغب الشخص في أن يعيشها، الآن الوضع الطبيعي فرض نفسه، وما نعيشه الآن بفضل شجاعة الأمير محمد بن سلمان".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم