السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الحريري "نطر بالصف" والتقط "السِلفي": "متلي متل غيري" (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
الحريري "نطر بالصف" والتقط "السِلفي": "متلي متل غيري" (صور وفيديو)
الحريري "نطر بالصف" والتقط "السِلفي": "متلي متل غيري" (صور وفيديو)
A+ A-

حضور الرئيس سعد #الحريري إلى مدرسة شكيب ارسلان لم يكن عادياً بعدما وصلها للإدلاء بصوته. ترجّل من سيارته تاركاً الموكب الأمني المرافق له وصافح المواطنين، ثمّ دار بينه وبين عضو ''هيئة الإشراف على الانتخابات'' المستقيلة #سيلفانا_اللقيس حول الصعوبات التي يواجهها المسنون وذوو الحاجات الخاصة في المدارس ومراكز الاقتراع خلال العملية الانتخابية، فاعتذر الحريري بدوره من الجميع وقال: "بوس راسكن، اقتراع ذوي الحاجات الخاصة من أهم الإصلاحات التي سأقوم بها على وجه السرعة، وعد منّي".

وصل الحريري إلى قلم الاقتراع وانتظر دوره، فردّ على أحد المراسلين الذي أصرّ على سؤاله: "هيدي أوّل مرة بتنطر فيا دورك بالصف؟ فردّ: "لا، ناطر كتير دوري قبل".

انتظر الحريري دوره قرب الباب، واسترق النظر إلى داخل قلم الاقتراع كمحاولة عفوية منه لمعرفة الوقت الذي قد يستغرقه انتظاره. وحافظ على حس الفكاهة لديه، من دون ان يخلو حضوره من صور "سلفي" التقطها مع محبيه خلال انتظاره الذي استغرق بعض الوقت. حاول أحد المراسلين أن يستفزّه ودفعه إلى كسر صمته الانتخابي، بالقول: "انتظارك كل هذا الوقت مش قلة تنظيم للعملية الانتخابية؟ فردّ عليه: "متلي متل غيري. بأميركا وفرنسا بينطرو عادي". 

بعد ذلك، أدلى رئيس الحكومة بصوته مبتسماً للكاميرات. وخرج من المدرسة مصرّحاً: "جيت صوّت متلي متل كل لبناني. لازم نطّلع على يللي عم بصير حولنا. هناك انتخابات ديموقراطية في كل لبنان. على كل مواطن المشاركة في الانتخابات كجزء من واجبه الوطني". وحضّ المواطنين على "التصويت للمصلحة التي يرونها، وبالتوفيق للجميع".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم