الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هذا ما كشفته نسرين ظواهرة عن خلافاتها مع هيفاء وهبي!

المصدر: "صيحات"
سناء منصور
هذا ما كشفته نسرين ظواهرة عن خلافاتها مع هيفاء وهبي!
هذا ما كشفته نسرين ظواهرة عن خلافاتها مع هيفاء وهبي!
A+ A-

قد يكون أكثر ما يشعل الجماهير العربية هو الخلافات بين النجوم وخصوصاً إن كانوا بشهرة ونجومية هيفاء وهبي! منذ سنة تقريباً انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة لهيفاء وهبي تشتم فيها الاعلامية ومديرة أعمالها السابقة نسرين ظواهرة: 

في هذه الفترة كانت ظواهرة تقدم برنامجها على قناة الجديد "عالبكلة" الذي استقبل بحلقته الأولى هيفاء بنفسها كافتتاحية مميزة، ورجح البعض أنّ التغريدة أتت بسبب انتقاد ظواهرة الفنانات اللواتي يصورن أغراضهن وملابسهن. 


وخلال مقابلتها على قناة المرأة العربية "هي" ببرنامج "العراف" مع الإعلامي قيس مسعود، تكلمت نسرين عن الخلاف لكن من دون الغوص في الأسباب، مشددةً على أنّها لن تكشف عن سبب الخلاف أبداً وهو شخصي حصل بعد مناقشة على واتسآب وليس متعلقاً أبداً بالأعمال. 

وقالت نسرين إنّها لن ترد على هيفاء احتراماً للعشرة والصداقة اللتين جمعتاهما. واعتبرت أنّ أي تعليق تتخلله شتيمة يدل على "قلة أخلاق" وتصرف هيفاء يعنيها وحدها ويمثلها! وأضافت نسرين تعليقاً على هاشتاغ "خيانة" أنّ هيفاء لن تجد صديقة أوفى منها لو "برمت السند والهند". ورداً على سؤال آخر، قالت نسرين: أحياناً السكوت يكون أقوى من الرد ولهذا اختارت التحفظ على ما جاء في التغريدة بالرغم من كونها شخصية قوية تتمتع بجرأة عالية!


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم