الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جعجع: التعويذة السحرية "جيش وشعب ومقاومة" لم تعد موجودة

A+ A-

هنأ رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، طلاب جامعة سيدة اللويزة في زوق مصبح على الفوز بالتزكية (42-0) في الانتخابات الطالبية، خلال الزيارة التي قاموا بها الى معراب "لإهدائه هذا النصر".


استهل اللقاء، الذي حضره الأمين العام للحزب فادي سعد، بكلمات لكل من: رئيس مصلحة الطلاب في الحزب نديم يزبك، رئيس دائرة الجامعات الاميركية روي حداد، ورئيس خلية جامعة اللويزة جايمس خوري، وعدوا خلالها جعجع "بالعمل الدؤوب للحفاظ على هذا الفوز الذي بدأ منذ العام 2008 لغاية 2013".
ورأى جعجع، في كلمته أن "العدو الأساسي للشعب اللبناني ولا سيما المسيحي هو الإحباط، فالمهم ألا يقع أحد فيه وأن يبقى إيماننا كبيرا"، مشيرا الى ان "المعركة هي معركة تثبيط عزائم، فعلى سبيل المثال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله خرج منذ بضعة أيام متباهيا بنصر ما، حاولت مرارا وتكرارا معرفته لكنني لم أجد له أثرا".
وسأل: "أين انتصر السيد نصرالله؟ هل انتصر في سوريا؟ فمجرد ذهابه الى سوريا هو انكسار بحد ذاته، ولا سيما أن صديقه العزيز بشار الأسد لن يبقى في السلطة مهما حصل".
أضاف: "أما في لبنان، مهما حصل أيضا فإن التعويذة السحرية جيش وشعب ومقاومة لم تعد موجودة، بل حل مكانها معادلة جيش وشعب ومؤسسات، وبالتالي المستقبل ليس محبطا كما يرسمه البعض، فلا تدعوا أحد ينال من عزيمتكم، ان المستقبل لنا بالتأكيد لأن مشاريعهم تسير نحو الماضي بينما مشاريعنا تتجه نحو المستقبل".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم