الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

درّاج يسقط في هوليوود؟

درّاج يسقط في هوليوود؟
درّاج يسقط في هوليوود؟
A+ A-

تحضر أوساط السينما الهوليوودية فيلماً يروي سيرة حياة الدرّاج الأميركي لانس ارمسترونغ الذي سحبت منه ألقاب دورة فرنسا السبعة والذي أقر الاسبوع الفائت بأنه تناول المنشطات خلال مسيرته الرياضية، على ما كشفت الصحف المتخصصة في هذا المجال.
وذكرت صحيفة "ذي هوليوود ريبورتر" أن استوديوهات "باراماونت تعاونت مع نظيرتها "باد روبوت" لشراء حقوق كتاب الصحافية الرياضية في صحيفة "نيويورك تايمز" جولييت ماكر الذي يحمل عنوان "دوامة الاكاذيب: سقوط لانس ارمسترونغ".
ومن المرتقب صدور هذا الكتاب في الولايات المتحدة في حزيران. اما الفيلم، فلم يحدد بعد تاريخ عرضه في الصالات ولم يكشف حتى الساعة عن الفريق الذي سيعمل على انتاجه.
وخلال مقابلة متلفزة مع مقدمة البرامج الاميركية الشهيرة أوبرا وينفري بثت في نهاية الاسبوع الماضي، نسف الدراج السابق البالغ من العمر اليوم 41 عاما هالة المجد التي كانت تحيط به، وأقر للمرة الاولى بأنه تعاطى المنشطات خلال مسيرته الرياضية، لا سيما خلال دورات فرنسا السبع التي فاز بها، وبأنه لفق "أكذوبة كبيرة" طوال 10 سنوات.
ويشير إلى ان "باد روبوت" هي شركة انتاج أفلام سينمائية وتلفزيونية أنشأها جي.جي أبرامس، وقامت خصوصا بانتاج أفلام تشويق من قبيل "ستار تريك" (2009) و"ميشن امباسيبل: غوست بروتوكول".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم