الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هاتف إل جي الجديد G7 ThinQ يضاعف قوة الصوت

المصدر: ذا فيرج
حمدي حجازي
هاتف إل جي الجديد G7 ThinQ يضاعف قوة الصوت
هاتف إل جي الجديد G7 ThinQ يضاعف قوة الصوت
A+ A-

 قررت شركة LG طرح هاتفها الذكي الجديد G7 ThinQ في الأسواق، والذي سيكون مميزاً بمكبر صوتي قوي Boombox يزيد من مستوى الصوت الأساسي بأكثر من 6 ديسيبل بضعف كمية الجهير.

وحسبما ذكر موقع ذا فيرج التقني فسيتم استخدام مكبر الصوت Boombox غرفة الرنين داخل الهاتف، والتي يفترض أنها تحتوي على أكثر من 10 أضعاف مساحة الرنين الموجودة في الهواتف الذكية التقليدية. بالإضافة إلى ذلك يمكن تضخيم صوت الجهير عن طريق وضع الهاتف على سطح صلب، باستخدام الاهتزازات السطحية الناتجة لتوفير الصوت.

ليس ذلك فقط، بل هناك المزيد من الأخبار المتعلقة بالصوت مع هاتف إل جي الجديد، حيث سيأتي الهاتف مزوداً بخاصية Hi-Fi Quad DAC التي تحد من الضوضاء المحيطة وتقدم صوتاً عالي النقاء والدقة، مثل طرز إل جي السابقة، التي تسمح بأشياء مثل الفلاتر الرقمية ومجموعة من الإعدادات المسبقة للصوت.

 والجديد في هاتف G7 ThinQ هو دعم برنامج الترميز DTS:X المعتمد على كائنات صوتية مثل Dolby Atoms للحصول على صوت محيطي ثلاثي الأبعاد، وسوف يصل ترميز الصوت إلى 7.1، وبشكل عام يدعم حتى 11.2، علما بأن هذه هي المرة الأولى التي سيحتوي فيها هاتف ذكي على برنامج DTS:X.

https://www.theverge.com/circuitbreaker/2018/4/30/17302608/lg-g7-thinq-boombox-speaker-phone


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم