شارل جبّور يطالب ديما صادق بالاعتذار وهشام حداد يدخل على الخط

26 نيسان 2018 | 15:28

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

طالب رئيس جهاز الاعلام والتواصل في ''القوات اللبنانية'' #شارل_جبور الاعلامية #ديما_صادق الاعتذار جراء تعليقها على اللافتتين اللتين تضمّنتا عبارات وقّعت باسم الرئيس الراحل #بشير_الجميل.

وردّ جبّور على تغريدة صادق، وقال: "كنا نتوقع منك الاعتذار، لأن الاعتذار فضيلة وقوة وكِبر، ولكن للأسف مصممة على الخطأ عن طريق الهروب إلى الأمام، فيما مشكلتك مثلثة في الحقيقة: لا تدركين معنى المعاناة من نظام الأسد؛ لا تفقهين الفصل بين الماضي واليوم حيث لم يكن هناك من تمييز بين نظام وشعب؛ حساسية أقرب إلى المزايدة"، وهو ما دفع بصادق إلى الرّد قائلة: "شارل، صديقي. العبارة الاولى طبعاً هي لبشير. اما هذه فلم ألحظها في اَي مكان ومن غير المنطقي ان يكون قد قالها فسوريا لم تقسم عأيامه". 

هذا الأخذ والرّد تسبب بتعليق مقدّم البرامج هشام حداد على تغريدة صادق التي ردّت فيها على جبور قائلاً: "قالها، لكن لم يقصد الشعب السوري... ليس الشعب السوري من قسّم لبنان والآن جاء من يقسم له بلاده كانتقام الهي... ما بموت ولاد وناس لأنو مات ناس وولاد قبلن.. هيدي فاشية".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard