ميغان ماركل تزوجت الليلة... لكن ليس من الأمير هاري

25 نيسان 2018 | 22:54

المصدر: "مدام فيغارو"

  • المصدر: "مدام فيغارو"

قبل أقل من شهر على حفل الزفاف الأكثر ترقّبًا في العالم، سيلقي المشاهدون الأميركيون الليلة نظرة على #ميغان_ماركل خلال إطلالتها الأخيرة في نهاية الموسم السّابع من سلسلة "سوتس"، عبر قناة "USA Network" وهي في فستان زفاف حيث ستتزوج السيّد مايك روس، وفق موقع "مادام لو فيغارو" الفرنسي. 

خلال المواسم السبعة الماضية، لعبت ماركل في سلسلة "سوتس" الأميركية دور راشيل زاين، محامية شابة في شركة كبيرة في نيويورك. وتطورت شخصية راشيل زاين على مدار الفصول من كاتبة قانون شابة إلى محامية قويّة، لتنتهي بالزواج من بطل المسلسل مايك روس، ويؤدي هذا الدور باتريك ج. آدامز. وعلى الرغم من العمل على موسم ثامن، إلا أنهما سيتركان التمثيل فيه. 

كذلك، اعتزلت ماركل في الآونة الأخيرة التمثيل للتركيز على واجباتها الملكية الجديدة. وفي كانون الثاني، أغلقت مدونتها الخاصة، بالإضافة إلى جميع حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي. ومع ذلك، فإن دوقة ساسكس المستقبلية لن تكون معفاة من العمل، قائلةً أنها سوف تخصص وقتها للمنظمات الخيرية والإنسانية، مثل زوجها المستقبلي الأمير هاري، ناهيك عن الالتزامات الرسمية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard