أجواء جنون وتوتّر... كيف بدت نادين نجيم قبل الـ"موريكس دور"؟ (فيديو)

25 نيسان 2018 | 15:25

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

نادين نجيم.

أحبّت الممثلة #نادين_نسيب_نجيم أن تشارك جمهورها بكواليس حضورها حفل توزيع جوائز الـ"موريكس دور" وتفاصيل إطلالتها التي حازت على إعجاب المتابعين، واعتبرت واحدة من أفضل إطلالات الحفل.

ونشرت نجيم أكثر من مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت في الأول تضع بنفسها المكياج وتدخل السيارة برفقة زوجها متوجهَيْن إلى الحفل. تتخلى نجيم في الفيديوات عن صورة الشهرة التي وصلت إليها، وتكشف عن شعورها بالتوتر حيث تقول: "يا رب"، معبّرة عن شعورها بالسعادة لاستلامها الجائزة: "أنا شعوري كتير لطيف".

وحاولت نجيم أن تخفف من شعور التوتر الذي انتابها واستمتعت بأغنية ريهانا "Diamonds"، من دون ان تفوّت صور "السِلفي" التي التقطتها من هاتفها إلى أن وصلت إلى كازينو لبنان ووقفت أمام الأضواء على السجادة الحمراء واستلامها جائزة "أفضل ممثلة لبنانية" عن دور أوّل في مسلسل "الهيبة".

وعلّقت على الفيديوين في حسابها قائلة: "حبيت ولأول مرة أتشارك معكم لحظات خاصة من وراء الكواليس قبل ما أوصل على حفلة الـ"موريكس دور" وكيف بتكون الأجواء والجنون والتوتر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard