الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أكثر من 350 ألف شخص فشلوا في العثور على كنز الملياردير... "اقرأ الإشارات في القصيدة"

المصدر: independent
أكثر من 350 ألف شخص فشلوا في العثور على كنز الملياردير... "اقرأ الإشارات في القصيدة"
أكثر من 350 ألف شخص فشلوا في العثور على كنز الملياردير... "اقرأ الإشارات في القصيدة"
A+ A-

فشل أكثر من 350 ألف شخص في العثور على #كنز ثمين خبأه الملياردير الأميركي فوريست فين في سنة 2009 ووضع له شيفرة خاصة تقود إلى العثور على مكانه.

في التفاصيل وبحسب موقع صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، وضع الملياردير مجموعة من الإشارات، التي تقود إلى العثور على مكان الكنز. إذ يتحتم على كل راغب في ذلك قراءة كتابين، ألفهما فوريست فين بنفسه وأعطى فيهما بعض الإشارات عن مكان الكنز، بالإضافة إلى قصيدة تتضمن الكثير من الأبيات، التي تُساعد على فك أحجية الكنز. ويؤكد فوريست أنه يجب قراءة قصيدته الشعرية بتمعن "اقرأ الإشارات الموجودة في القصيدة الشعرية بشكل دائم ... فالكنز في الخارج ينتظرك". وتوضح الصحيفة أن فوريست خبأ الكنز في "جبال روكي"، وهي سلاسل جبلية تقع في شمال القارة الأميركية، ويتكون الكنز من صندوق يزن نحو 20 كيلوغراما، ممتلئ بالقطع الذهبية والمجوهرات والقطع الأثرية القديمة.


وبحسب المصدر "لقي أربعة أشخاص مصرعهم أثناء رحلة البحث عن الكنز"، مشيرة الى ان "فوريست فين، يعتقد أن مهمة إيجاد الكنز قد تتطلب ربما 1000 سنة لكي يجده شخص ما، وهو يطلب من المغامرين توخي الحيطة والحذر أثناء البحث عن الكنز وعدم المُجازفة".

ويهدف فين من خلال وضعه الكنز في "جبال روكي"، الى دفع الآباء إلى أخذ أطفالهم إلى الطبيعة والتمتع بمناظرها الساحرة، قائلا: "أريد أن أعطي للأطفال شيئاً ما، إذ يقضون وقتا طويلا في ألعاب الفيديو والهاتف المحمول"، وتابع: "أتمنى أن يذهبوا إلى الصيد ويبحثوا عن الحفريات، ويلتقطوا جذوع الأشجار المتعفنة ويكتشفوا ما تحتها وبالطبع البحث عن الكنز".                                                                                                                                                                                                                                                                                                       

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم