3 ولادات للأميرة كايت ميدلتون ... معلومات طبية خاصة وأرقام

24 نيسان 2018 | 09:45

- وُلد الطفل الثالث للأميرة كايت ميدلتون عند الساعة 11 صباحاً بتوقيت بريطانيا بعد ساعات من دخولها مستشفى سانت ماري في لندن ووزنه حوالى 3 كلغ ونصف في المستشفى ذاته ال`ي ولد فيه الأمير جورج والأميرة شارلوت.

- وُلد الأمير جورج، الطفل الأول لدوق ودوقة كامبريدج، في عيادة التوليد التابعة لمستشفى سانت ماري في لندن في 22 تموز 2013 وكان وزنه 3.80 كلغ.

بعد ولادة الأمير جورج في تموز 2013

- استغرقت الأميرة كايت حوالى 10 ساعات ونصف لإنجاب الأمير جورج، في حين أنجبت الأميرة شارلوت بعد ساعتين ونصف من وصولها الى مستشفى سانت ماري.

- الطبيب النسائي آلان فارثينغ (54 عاما) سيشرف على ولادة الطفل الثالث بالرغم من تقاعده ، وكان قد اشرف على ولادة كل من الأمير جورج والأميرة شارلوت.

- أنجبت ابنتها شارلوت في 2 تموز 2015 بولادة طبيعية عند الساعة 8.34 صباحاً،  وكانت تزن حوالى 3.7 كلغ .

- بعد عشر ساعات على ولادة الأميرة شارلوت، خرجت الأميرة كايت من المستشفى، في حين استغرقت حوالى 12 ساعة للخروج من المستشفى بعد ولادة الأمير جورج.

- كان لدى كايت ميدلتون ثلاث قابلات معها خلال ولادة الأميرة شارلوت.

- ستبلغ كلفة الولادة الطبيعية حوالى 5215 باونداً أي ما يقارب 7 آلاف دولار اميركي ، اما اذا كانت الولادة قيصيرية فستبلغ كلفتها حوالى 6745 باونداً اي ما يقارب 9 آلاف دولار.

- الولادات المنزلية تعد من أسس البروتوكول، كما هو الحال في التقليد الملكي، أنجبت الملكة جميع أطفالها في قصر باكنغهام.

- كسرت الأميرة ديانا Princess Diana هذه القاعدة وأنجبت أبناءها الأمير هاري والأمير ويليام في مستشفى سانت ماري في لندن في جناح ليندو الخاص. وكانت كايت قد أنجبت أول طفلين لها في المستشفى نفسه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard