اللقاء العلمي الأول لأمراض القلب في البقاع

21 نيسان 2018 | 13:11

المصدر: بعلبك – "النهار"

  • المصدر: بعلبك – "النهار"

ضمن سلسلة اللقاءات العلمية التي ينظمها مستشفى دار الأمل الجامعي، تم عقد اللقاء العلمي الأول لأمراض القلب في البقاع في قاعتها، بالاشتراك مع مستشفى "الرسول الاعظم"، حضره رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور ركان علام والمدير الطبي لمستشفى الرسول الاعظم النائب السابق الدكتور جمال الطقش وعدد من الاطباء الاختصاصيين وجهاز التمريض. 

وأعرب الدكتور يوسف بدرة عن اعتزاز مستشفى دار الامل الجامعي باحتضانه هذا اللقاء العلمي المميز المشترك مع نظيره مستشفى الرسول الأعظم والذي يعقد لاول مرة في البقاع ليناقش كل ما هو جديد في عالم طب وجراحة القلب بواسطة أطباء أكفياء المجال في المستشفيين منتقداً التمييز المناطقي في ما يخص المستشفيات والأطباء

بدوره الدكتور الطقش لفت الى "اهمية التعاون لخدمة الإنسان في هذه المنطقة المحرومة خصوصاً مع الجهد الذي يبذله الاطباء لمساعدة المرضى في منطقة بعلبك الهرمل".

وتخلل اللقاء مداخلات لكل من الاطباء محمد حمية، علي رباح، ناصر عودة، هيثم جباوي، يحيى جسار، رغاب حمدان ، كل وفق اختصاصه حول سبل الوقاية من امراض القلب وكيفية التعاطي معه.


فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard