عصام السبع قتل اخاه بـ13 رصاصة.. وهذه تفاصيل الجريمة

29 تشرين الأول 2013 | 18:16

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

(الصورة عن الانترنت)

أوقفت القوى الامنية عند نقطة المصنع عصام السبع الذي كان يحاول الفرار الى سوريا بعد ان قتل أخاه محمد السبع في منزله الواقع في مبنى السبع في برج البراجنة مساء امس باطلاق النار عليه من رشاش حربي واصابه ب13 طلقة في أنحاء جسده وأرداه فوراً.

ويشار الى ان كل من القتيل محمد السبع الملقب بـ"الرجل " وشقيقه القاتل عصام السبع ينتميان الى "حزب الله"، وشقيقهما الثالث علي هو المشرف على أمن نائب الامين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، وأن سجل عصام حافل حيث قام قبل 32 عاما بقتل عضو القيادة القطرية في حزب البعث العراقي حفيظ عواد باطلاقه 5 رصاصات عليه من الخلف فأرداه على الفور.
وفي التفاصيل ان عصام اختلف بداية مع شقيقته المطلقة نايفة السبع على ضرورة ان تقاسمه إيجار المحال التجارية التي تملكها العائلة في سوق الاحذية في منطقة عين الدلبة، وتعتاش والدته وشقيقتاه منها، وحاول محمد ان يتدخل لفض النزاع بينهما فما كان من عصام الا ان أطلق وابلاً من الرصاص عليه فأرده قتيلا.
وتم دفن القتيل محمد السبع بعد ظهر اليوم في جبانة الرادوف بحضور حزبي قيادي من "حزب الله" تقدمه النائب علي عمار والمعاون السياسي للامين العام للحزب حسين الخليل، وحضور نوعي كثيف.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard