الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

امرأة تتعرّف إلى الرجال المتزوجين لينفقوا على رحلاتها الفاخرة

المصدر: "مترو"
امرأة تتعرّف إلى الرجال المتزوجين لينفقوا على رحلاتها الفاخرة
امرأة تتعرّف إلى الرجال المتزوجين لينفقوا على رحلاتها الفاخرة
A+ A-

أصبحت غوينث لي (47 عامًا) رمزًا لإمرأة أرادت أن تشق طريقها من خلال علاقات بالرجال المتزوجين، حيث ذكرت أن الرجال الذين خرجت معهم أنفقوا نحو 140 ألف دولار إجمالي تمويل عطلتها وهي تطمح بأن تزيد عدد الرجال، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

وقالت غوينث: "لماذا ننفق الكثير من مالنا الخاص عندما نستطيع الحصول على حبيب يتكفل بجميع المصاريف". وأضافت: "لقد عملت كثيرًا في حياتي وسافرت مرات عدة برفقة حبيب لي وتمكنت من الإنضمام إلى "Mile High Club" على متن طائرة خاصة".

وأكملت: "معظم الأحيان أسافر بمفردي واتصل بهم ليأتوا إلى الفندق وسيوجدون في سيليكون فالي بالقرب من سان فرانسيسكو وسيسافرون إلى لاس فيغاس للإلتقاء بي".

وذكرت لي أنها لا تسافر إلا على طيران الدرجة الأولى حيث يتكلف صديقها بجميع النفقات وأكّدت أنّها ستسافر الشهر المقبل إلى ماربيلا مع أحد الأصحاب المتزوج والذي يملك نوادي صحيَّة.

وتتعرف غوينث إلى أصحابها من خلال موقع IllicitEncounters.com وهو موقع مواعدة المتزوجين. وانضمت إلى الموقع قبل فترة بعد وفاة زوجها روبرت وكان لديها أكثر من 100 علاقة مع رجال متزوجين منذ ذلك الحين.

وأكّد كريستيان غرانت وهو المثل الأعلى للنساء اللواتي ينوجدن في الوقع أن "الموقع يسمح للأشخاص بالتعرف، وممكن أن تصل الأمور إلى حدّها في العلاقات الغرامية وتكثر الطلبات في فصلي الربيع والصيف".  

وأنهى حديثه: "لا شيء يضاهي قضاء وقت ممتع برفقة صديق مثالي والابتعاد من المشاكل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم