السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

احمد الحريري: مكتب تنسيق بين لوائح وميقاتي وكرامي والاحدب لضرب الحريري

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
احمد الحريري: مكتب تنسيق بين لوائح وميقاتي وكرامي والاحدب لضرب الحريري
احمد الحريري: مكتب تنسيق بين لوائح وميقاتي وكرامي والاحدب لضرب الحريري
A+ A-

رأى امين عان "تيار المستقبل" احمد الحريري ان الامين العام لحزب الله حسن نصرالله يتحفنا بمفهومه للعروبة، ولكن هذه العروبة التي تحدث عنها، هي عروبة يريدها الفرس على قياسهم، ويريدونها بموبقات يرمونها علينا شمالا ويمينا، ويريدونها باحتلال البلاد العربية، وتفتيت العالم العربي وضرب كل قضايانا العربية والاسلامية، ونحن نقول ان العروبة هي عروبة رفيق الحريري وسعد الحريري".


 وقال خلال اطلاق الماكينة الانتخابية لتيار المستقبل في المنية: "نصرالله يعتبر نفسه جنديا بولاية الفقيه، لماذا لا يمون على إيران لإعادة نزار زكا إلى أهله؟ إن قضية نزار زكا هي قضية الرأي العام وتيار المستقبل، ونحن نقول لك اشتقنالك من القلمون، وكل واحد فينا هو نزار زكا".


وشدد على أن "اليأس والاستسلام ممنوع، لأن الرئيس سعد الحريري تلقى طعنات في صدره وظهره، لكنه بقي صامدا، وقدم مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية، لذلك سنستمر في مواجهة كل المشاريع الدكاكين التي لا تخدم سوى حزب الله. وللأسف هناك مكتب تنسيق بين لوائح وميقاتي وكرامي والاحدب لضرب سعد الحريري، وعلينا أن ننتبه، من الذهاب الى دعم لوائح سوريا"، مؤكدا أن "عائلات الشمال الكريمة لا تباع ولا تشترى، وسنبقى مع سعد الحريري لحماية المشروع الوطني، ضد كل المشاريع الاخرى المذهبية والطائفية".



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم