الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شاب يضع قواعد مرحة قبل اصطحاب صديقته إلى السينما

المصدر: الإندبندنت
حمدي حجازي
شاب يضع قواعد مرحة قبل اصطحاب صديقته إلى السينما
شاب يضع قواعد مرحة قبل اصطحاب صديقته إلى السينما
A+ A-

يمكن أن تتسبب عوامل كثيرة في إفساد تجربة دخول قاعة السينما لمشاهدة أحد الأفلام الجديدة، مثل الأشخاص الذين يأكلون الطعام بطريقة صاخبة، والسعال المتواصل، والأحاديث الجانبية. 

لكن في الأسبوع الماضي، قام أحد أشد المعجبين بأفلام "المنتقمون "Avengers بمحاولة حل ذلك الأمر بطريقته الخاصة، حينما أرسل الى صديقته على الإنترنت منشوراً بمجموعة كبيرة من القواعد التي يجب أن تتبعها إذا أرادت الذهاب معه لمشاهدة فيلم "حرب إنفينيتي" القادم. 

وبكل وضوح عرض عليها شراء أي شيء تريد أن تأكله، ثم تبع ذلك بشرح أنه تحت أي ظرف من الظروف، يجب ألا تتحدث معه خلال الفيلم مطلقاً أو حتى تقوم بتفعيل أجهزة الاتصالات الشخصية.

وحسبما ذكر موقع جريدة "الإندبندنت" فممنوع أن تقوم بإمساك يده، موضحاً أن ذلك سوف يسبب له التشتت، مما قد يفقده مشاهد انتظرها لمدة 10 سنوات. ويواصل "قومي بتأجيل وضع رأسك على كتفي حتى مرحلة استراحة وسط الفيلم، وينطبق ذلك أيضاً على التقبيل".

كما طالبها بإبلاغه في حالة عدم الحضور قبل العرض بمدة 24 ساعة، موضحاً "إذا قمت بالإلغاء في اللحظة الأخيرة وكان علي أن أشاهد الفيلم بمفردي، فسوف تضطرين للرد على تساؤلات المحامي الخاص بي".

وأخيراً، طلب من صديقته المسكينة التدخل والتعامل مع أي مسلحين أو قتلة محتمل وجودهم في قاعة العرض.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم