الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مونتي كارلو: تيم يقصي ديوكوفيتش ويصطدم بنادال

المصدر: "أ ف ب"
مونتي كارلو: تيم يقصي ديوكوفيتش ويصطدم بنادال
مونتي كارلو: تيم يقصي ديوكوفيتش ويصطدم بنادال
A+ A-

باغت النمسوي المصنف سابعاً عالمياً #دومينيك_تيم الصربي المصنف أول سابقاً #نوفاك_ديوكوفيتش، بإقصائه من الدور الثالث لدورة مونتي كارلو للماسترز في التنس، ليلاقي الاسباني #رافاييل_نادال في ربع نهائي توقع المصنف أول عالميا ان يكون "صعبا".

وفاز نادال، المتوج 10 مرات بلقب الدورة المقامة على ملاعب ترابية، على الروسي كارن خاتشانوف 6-3 و6-2، ويلاقي تيم الذي تغلب في مباراة شيقة على ديوكوفيتش 6-7 (2-7)، 6-2 و6-3.

وقال نادال: "فوز جيد بمجموعتين ضد منافس صعب. هذا ما يهم". 

وعن مباراته ضد تيم، اعتبر انها ستكون "صعبة. هو لاعب يلعب بشكل جيد على كل أرضية، وخصوصاً على الملاعب الترابية. يضرب الكرة بشكل قوي جدا".

وتابع: "علي ان أكون هجوميا، مع ايقاع أسرع من ايقاعه، وبعدها نرى".

وحرم الفرنسي ريشار غاسكيه الالماني ألكسندر زفيريف، من ان يحتفل بعيد ميلاده الـ21 بمواجهة في ربع النهائي مع شقيقه ميشا (30 عاما). 

وتغلب غاسكيه على ميشا 6-2 و7-5، بعد وقت قصير من تغلب ألكسندر بصعوبة على مواطنه يان-لينارد شتروف 6-4، 4-6، و6-4، في مباراة امتدت ساعتين وثلاث دقائق.

وتأهل الى ربع النهائي ايضا البلجيكي دافيد غوفين السادس بفوزه على الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت 6-4 و7-5، ليلاقي البلغاري غريغور ديميتروف الرابع الذي تغلب على الالماني فيليب كولشرايبر 4-6، 6-3 و6-4 في ربع النهائي. 

كما تأهل الكرواتي مارين سيليتش المصنف ثالثا قبل ان يخوض مواجهته ضد الكندي ميلوس راونيتش، اثر انسحاب الأخير للاصابة.

ويلاقي سيليتش الياباني كي نيشيكوري الفائز على الايطالي أندرياس سيبي 6-0 و2-6 و6-3.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم