الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

انتبه من سوء التفاهم ايها الثور... توقّعات الأبراج إلى الجمعة 27 نيسان

انتبه من سوء التفاهم ايها الثور... توقّعات الأبراج  إلى الجمعة 27 نيسان
انتبه من سوء التفاهم ايها الثور... توقّعات الأبراج إلى الجمعة 27 نيسان
A+ A-

برج الحمل  

تكون قادراً على مُقاومة الضغوط ومُواجهة الآراء المُناهضة لآرائك. يُمكن أن تتلقّى عرضاً للتعاون مع أصدقاء في تأسيس مشاريع تجاريّة. من المؤكّد أنك ستلجأ إلى أبحاث مُعمَّقة قبل اتخاذ القرار المُناسب. المجالات الأكثر مُلاءمة لك هذه الفترة هي: السياحة، الصحافة، الفنون. لا تجعل العمل يُلهيك كثيراً عن حياتك الخاصّة والعاطفيّة والعائليّة. تعاطُف واضح مع مواليد الأسد والميزان.

برج الثور

انتبه من سوء التفاهم في جوّ العمل خصوصاً مع المُعاونين والشركاء. تتمتّع بصحّة جيّدة وتستعمل كل احتياطك الصحّي والفكري لتصريف أعمالك المُستجدّة. إنه الوقت المُناسب لاستخدام مواهبك الخلاّقة، لإجراء الأبحاث، لإعادة بناء هيكليّة عملك والأساليب المُعتمدة. تشعر بأنك قطعت شوطاً مُهمّاً في حياتك وأنك تمكّنت من تكوين شخصيّة جذّابة لا يُمكِن للآخرين تجاهُلَها.

برج الجوزاء

بفضل حِسّك النقدي وذكائك تتمكّن من فهم المشاكل الطارئة بسرعة والتكيّف معها. أنت تتمسّك دائماً بإيصال عملك (أو مؤسّستك) إلى المحطّة الآمنة، وهذا واضح في أدنى التفاصيل اليوميّة. الفرصة مواتية هذا الأسبوع لخلق علاقات حميمة، جميلة ومُفيدة في آن. تقضي أوقاتا ً حلوة برفقة شريك حياتك. إذا كنت عازباً، ستكون حائراً ومُتقلّباً، ولن تعرف بوضوح ماذا تريد من الحبيب أو من باشرت ببناء علاقة جديدة معه.

برج السرطان

كل شيء مُمكن في هذا الأسبوع. تَذكَّر أن التخطيط الجيّد أساسي في أي تحرّك أو خطوة جديدة. تكون مُتمسّكاً بعائلتك في كل أحوالك. العلاقات المهنيّة لن تكون سهلة. ستكتشف هذه الفترة أن الحياة العاطفيّة إذا كانت غنيّة تُريح أعصابك ونفسيّتك. للعازبين وغير المُرتبطين، إمكان حصول لقاءات مُفيدة قد تتحوّل لاحقاً إلى ارتباط جدّي وطويل الأمد. في 24 و 25 من الشهر تقضي أوقاتاً غنيّة ومُسلّية.

برج الأسد

تشعر بالقلق أمام تَراجُع نشاطك الجسدي. لا بأس من مُراجعة الطبيب. حياتك المهنيّة تتميّز بالحركة والإقدام ممّا يجعلك تُدخِل عليها تغييرات جذريّة. تعرف كيف تستغلّ الظروف والتطوّرات التي تَصُبّ في مصلحتك. لا تتردّد في اتخاذ القرارات الكبيرة إذا إحتاج الأمر ذلك. العواطف لن تكون مُسهّلة هذا الأسبوع لأنك مُنهمِكْ بأشغالك وتجد صعوبة في التفاهُم مع الجنس الآخر.

برج العذراء

إذا أردت تفادي ارتكاب الأخطاء عليك أن تكون دقيقاً وموضوعياً. أنت صاحب حدس فإعتمد عليه لِتُميّز الموظّف الصالح من الموظّف غير الصالح. بعض الشركاء أو المُعاونين يقترحون عليك إجراء تغييرات في بُنية الشغل، لكنها قد لا تكون لمصلحتك لأنها تتميّز بالمُغامرة وعدم الواقعيّة. عاطفيّاً، ابتعد عن المشاكل والثرثرة لأنك قد تُدمّر علاقة عاطفيّة هامّة إذا لم تُحافظ على سريّة العلاقة.

برج الميزان

لا تَخَفْ يا مولود الميزان! فعزيمتك للعمل لن تَخفُت ولن يتقلّص طموحك ولا سُلطتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف دائماً أن للآخرين حقوقاً يجب عدم تخطّيها، وإلاّ تسببّت بضغينة وكره سَيُهدّدان سُمعَتك حتماً. حاوِلْ ضبط نفسك في هذا المجال لأن هناك أشخاصاً ينتظرون الظرف المُناسب لتدميرك. عاطفيّاً، أنتَ مُحتار بين علاقتين. احسم أمرك حتى لا تخسر العلاقتين.



برج العقرب

المرحلة جيّدة لِمُباشرة علاج طبّي إن كنت مُرهقاً ، لا بأس من تناوُل المقوّيات والفيتامينات أو إستعمال العلاجات الطبيعيّة. في هذا الأسبوع تبرز تأثيرات مُتناقضة، فالبعض يحصل على نجاحات شخصيّة في مجال عمله، وقد يُصاب البعض الآخر بخسارات ماليّة، أو يسترجع أمواله من دون تحقيق ربح مُعيّن. بعض العلاقات العاطفيّة قد يُؤثّر سلباً على وضعك ويُهدّد نجاح مشاريعك الخاصّة. لا تَدَعْ الخطر يدهمك حتى تتنبّه. الفتاة العقرب تكون جذّابة اليوم بخاصّة من هي من مواليد شهر تشرين الأول (أوكتوبر).

برج القوس

سيكون هذا الأسبوع، أسبوع الأمل للذين يبحثون عن وظائف إن كانوا يتمتّعون بالمُواصفات المطلوبة. العلاقات بين الرؤساء والمرؤوسين تكون مُتوتِّرة، خصوصاً إذا رفض الموظّفون الامتثال إلى قوانين المؤسّسة أو الشركة. في بداية الأسبوع ، المطلوب مجهود كبير للتفكير والتأقلم سريعاً مع الظروف المُستجدّة. إن كنت متزوّجاً ، الفترة الهادئة التي عشتها في الفترة السابقة، سَيَليها بعض الخلافات والنقاشات الحادّة. للعازبين، الوضع العاطفي أفضل، ويسوده الاستقرار.

برج الجدي

سيكون واضحاً أنك ستثور فور مُعارضتك، نكاية بالشريك الساعي بقوّة إلى المُحافظة على جوّ هادىء ومُتناغم. الحياة الاجتماعيّة غنيّة باللقاءات المُفيدة معنويّاً وماديّاً. يجب الانتباه على الصعيد الصِحّي، لأن هناك احتمالاً لحدوث جروح في الرأس أو الوجه واضطرابات في السمع والبصر. لدى ملاحظة أي أعراض مَرَضيّة، سارِعْ إلى مُعالجتها فوراً لئلا تتفاقم وتؤذيك. مهنيّاً، أنت تمشي بانتظام ومُبتعداً عن التسرّع خوفاً من القرارات الخاطئة أو غير الصائبة.

برج الدلو

تَعقُد صفقات جديدة مع شُركاء تُقابلهم هذا الأسبوع ، فهم يُكمّلون فريقك العملي نظراً لخبرتهم المُتميّزة في المجال الذي توّد تحقيقه. مُشاوراتك مع مُساعديك ستكون بنّاءة وسَتُثمر تغييراً مُهمّاً. عاطفيّاً، تشعر أنك عثرت على العلاقة القيّمة وتُحاول الابتعاد عن العلاقات العابرة. تُحدّد جيّداً أحاسيسك ومشاعرك وتضعها على طريق الثبات. ابتعد عن التطرّف في الحُبّ وحاذِرْ تملّك الحبيب.

برج الحوت

تُحدّد اتّجاهاتك المهنيّة ولا تخاف من اتخاذ خيارات غير مُنتظرة وجريئة. ماليّاً أنت مُرتاح، لكن عليك التنبّه للمصاريف الجانبيّة لأنك لن تَغفُر لنفسك في ما بعد. تجد نفسك في مأزق مالي إن تأخّرت عن موعد مُحدَّد لدفع مبلغ مُعيَّن. إذا كنت مُرتبطاً فإنك تعمل على معرفة طموحات الشريك وتنفيذها له. نقاشاتكما تُقرّبكما وتُساعدكما على تخطّي الشكوك. إذا كنت عازباً، استفد من حريّتك لتعيش مُغامرات حلوة وطريفة وجديدة من نوعها.


شخصيّة وحظّ المولود بين 21 و 27 نيسان (أبريل)

* المولود بين 21 و 27 نيسان الذي ينتمي أصلاً إلى برج الثور يتأثّر بكوكب الزهرة Venus الذي يمنحه محبّة الناس والقبول والجاذبيّة والقُدرة على التواصُل مع مُختلف الناس من كل الطبقات الفكريّة والإجتماعيّة. عاطفي لكن بطريقة واقعيّة فهو ينتمي إلى الأبراج الترابيّة التي تَحسُب كل شيء بدقّة وانتظام.

- أسعد أيامه: يوم الجمعة (يوم الزهرة).

- أسعد ألوانه: البرتقالي.

- أسعد أرقامه: الرقم 6 وتتغيّر أحواله كل 6 سنوات.

- أسعد أحجاره الكريمة: العقيق اليماني.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج العذراء والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم