السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بوغبا يتجاهل مورينيو... والبرتغالي يرد على سكولز

المصدر: "الصن - أ ف ب"
بوغبا يتجاهل مورينيو... والبرتغالي يرد على سكولز
بوغبا يتجاهل مورينيو... والبرتغالي يرد على سكولز
A+ A-

بعد مستواه المميز أمام بورنموث، يبدو أن لاعب #مانشستر_يونايتد الفرنسي #بول_بوغبا يحاول تجنب مديره الفني البرتغالي #جوزيه_مورينيو.

وأظهرت بعض الصور التي التقطت خلال المباراة التي فاز فيها مانشستر على بورنموث 2-0 في الدوري الانكليزي الممتاز، أن الفرنسي تجاهل مدربه واكتفى بمصافحة زميله مايكل كاريك ومساعد المدرب روي فاريا، وفق ما ذكر موقع صحيفة "الصن" البريطانية.

في المقابل، دافع مورينيو عن لاعبه، بعد انتقادات وجهها إليه نجم الفريق السابق بول سكولز، وصلت إلى حد اتهامه بـ"قلة الاحترام".

وانتقد النجم السابق لخط وسط "الشياطين الحمر" أداء بوغبا، الذي كان أغلى لاعب في العالم لدى انضمامه إلى يونايتد في صيف 2016 من جوفنتوس الايطالي مقابل 105 ملايين أورو، في المباراة ضد وست بروميتش ألبيون الأحد الماضي (0-1)، والتي أدت خسارة يونايتد فيها الى حسم لقب الدوري لمصلحة غريمه مانشستر سيتي.

وقال سكولز: "اعتقد ان الطريقة التي لعب بها (ضد وست بروميتش) تنم عن قلة احترام بعض الشيء حيال المدرب"، مضيفاً: "اعتقد انه أراد ان يقدم (بوغبا) استعراض وهو أمر جيد. هو ما تحتاج اليه. الا انه قام بأمور غبية لا تؤدي الى الفوز بالمباريات. أمور مجنونة وتمريرات سيئة".

ورد بوغبا على هذه الانتقادات في مباراة بورنموث بتقديمه أداءً جيداً، حيث مرر كرة الهدف الثاني لزميله المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وبعد المباراة، قال مورينيو رداً على سؤال حول انتقادات سكولز: "لا أتفق معه. أوافقه القول ان أداء بوغبا لم يكن جيداً (أمام وست بروميتش)".

وأجرى مورينيو أمام بورنموث 7 تعديلات على التشكيلة التي واجهت وست بروميتش ألبيون، فاستبعد عدداً من لاعبيه الاساسيين وأراح آخرين تحضيراً للقاء المنتظر أمام توتنهام في نصف نهائي كأس انكلترا.

وأثار قرار مورينيو بإبقاء بوغبا ضمن التشكيلة الاساسية تساؤلات حول فرص احتفاظ الفرنسي بمركزه كأساسي في مباراة "ويمبلي" اللندي، الذي يستخدمه توتنهام في انتظار انتهاء أعمال ملعبه الجديد.

وتحدث مورينيو، الذي أبقى بوغبا على مقاعد البدلاء مراراً هذا الموسم، بحماس عن أدائه أمام بورنموث، معتبراً انه كان "في القمة".

وأضاف: "لا شك أن أداءه أمام سيتي كان مذهلاً، بتسجيله هدفين. هذا الأداء (أمام بورنموث) كان مشابهاً. أداء على أعلى المستويات، وهذا ما بإمكانه تقديمه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم