الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما حقيقة محاولة أنصار "المستقبل" اقتحام مكتب المرشح بدر؟

المصدر: "النهار"
ما حقيقة محاولة أنصار "المستقبل" اقتحام مكتب المرشح بدر؟
ما حقيقة محاولة أنصار "المستقبل" اقتحام مكتب المرشح بدر؟
A+ A-

كشف المرشح عن دائرة بيروت الثانية نبيل بدر في اتصال مع "النهار"، عن "اقدام عشرات الشبان من انصار تيار "المستقبل" على اقتحام مكتب الحملة الإنتخابية في منطقة كراكاس منذ صباح اليوم".

وأظهرت مقاطع فيديو، الخلاف الحاصل بين الشبان ومحاولات اسقاط صورة بدر الذي اكد أن "الحادث بدأ عند قدوم أحد المالكين في المبنى ومطالبته بإزالة صور انتخابية، محاولاً مع عدد من الشبان اقتحام المكتب وتهديد العاملين في داخله"، مضيفاً "المؤسف خلال الحادث ان القوى الأمنية وقفت على الحياد بين المعتدي والمعتدى عليه".


وعتب بدر على تصرف القوى الأمنية، وقال: "لو قدرو يفوتو على المكتب كانوا كسّروه". القوى الأمنية كانت تقف على الحياد، وفي هذا الوقت يتجمهر ما يزيد عن 150 من انصار "المستقبل" عند احدى المقاهي مدججين بالعصي والحجارة. ففي المرات الاولى لم يتمكن المعتدون من اقتحام المركز، أما الأن ومع تلك التجهيزات والتجمهر الكبير يفترض من القوى الأمنية التدخل السريع كي لا تقع الكارثة". 

بدوره اكد مصدر في تيار "المستقبل" أن "أكثر من ١٢ شاباً من مكتب المرشح نبيل بدر اعتدوا على مالك المبنى الذي يوجد فيه مكتب بدر الانتخابي، وهو في الـ ٦٥ من العمر يُدعى احمد مختار خالد (جالس على الارض)، على خلفية اعتراضه واعتراض السكان على الإزعاج الذي يسببه شباب بدر حتى ساعة متأخرة من الليل وعلى تعليق لافطات لبدر في القسم المشترك من الطابق الذي يوجد فيه مكتب بدر. وقد توجه المعتدى عليه الى المخفر للادعاء على بدر، نافياً ان يكون أي علاقة لتيار "المستقبل" بالحادث وأن فيديو الاعتداء على المبنى يعود لانصار بدر لا العكس، حسبما يقول المصدر.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم