السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جون سينا ونيكي بيلا ينفصلان: "أنا أحمق وعنيد"

المصدر: "الدايلي ميل"
جون سينا ونيكي بيلا ينفصلان: "أنا أحمق وعنيد"
جون سينا ونيكي بيلا ينفصلان: "أنا أحمق وعنيد"
A+ A-

أعلن الحبيبان بعد علاقة دامت ست سنوات في بيان مشترك يوم الأحد قائلَيْن: "على الرّغم من صعوبة هذا القرار، إلا أننا ما زلنا نتشارك قدراً كبيراً من الحب والاحترام لبعضنا البعض. نطلب منكم احترام خصوصيتنا أثناء هذه الفترة من حياتنا". ويأتي هذا الإنفصال بعد عام من احتفال المصارعين بخطوبتهما في عرض المصارعة "ريستليمانيا 33" حيث كان من المقرر أن يقام حفل زفافهما في 5 أيّار، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني. 

وعبّر سينا (40 عاماً)، عن حزنه في مواقع التّواصل الإجتماعي، ناشراً العديد من الصّور كقلبٍ مفطورٍ وعبارة للشاعر والت ويتمان تقول: "كنّا معاً. ونسيت الباقي" وأضاف صورةً كرتونيّة كتب عليها "أسوأ يوم في حياتي". 

وأضاف: "على أيّ شخص يشعر بالإحباط تصفّح كتابات والت ويتمان، فهو يساعد دائماً في الأوقات العصيبة. مفكّر جريء وأفكار جميلة، وكان بالتأكيد يسعى لأشياء عظيمة من خلال أفكاره". 

وبدا سينا سعيداً ومخلصاً لخطيبته (34 عاماً)، رغم أنه نوّه إلى نزاعٍ شنّ بينهما حول رغبته بعدم إنجاب الأولاد. وأصر في السّابق على قراره، لكن دارت العديد من المحادثات "الطويلة والصعبة" بين الحبيبين حول هذا الموضوع وخصوصاً مع ترويجه لفيلمه الجديد، الذي يلعب فيه دور والد طفلة مراهقة يحاول حمايتها من ارتكاب الأخطاء.

وفي حديثٍ حول موقفه المناهض لإنجاب الأطفال، قال: "حسنا، هذا القرار لم تتخذه نيكي، إنه قراري، وأنا مجرد شخص أحمق وعنيد" .



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم