الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شخصيات ثانوية في "ديزني" تفوقت على الأبطال!

جاد محيدلي
شخصيات ثانوية في "ديزني" تفوقت على الأبطال!
شخصيات ثانوية في "ديزني" تفوقت على الأبطال!
A+ A-

لا شك في أن "ديزني" تعتبر مملكة في عالم الرسوم المتحركة، وعندما نتحدث عنها لا بد من تذكر الأميرات والمسلسلات الشهيرة التي رافقت أجيالاً. وإذا لاحظنا فإن بعض الشخصيات الثانوية نافست الأبطال لا بل أحياناً حققت شهرة أكثر منهم.

في التالي سنقدم لكم أبرز الشخصيات الثانوية في عالم ديزني التي تفوقت على الأبطال:

علاء الدين

عند ذكر هذا المسلسل نتذكر علاء الدين وياسمين وجعفر، لكن أيضاً يخطر في بالنا فوراً الجني الذي وعلى الرغم من دوره الثانوي، لم يكن المسلسل لينجح من دونه. هذا بالإضافة الى أنه قدم أفضل الأغاني.

دا مستحيل

الأبطال رائعون ويشكلون ثنائياً ممتازاً في هذا المسلسل الكرتوني الذي عرض في أوائل الألفين، لكن لا يمكن إنكار أن شخصية الفأر "فأرون" الثانوية كان لها دور كبير في إنجاح القصة وإضافة لمسة كبيرة.

آرييل حورية البحر

القصة التي لا تزال تعرف حتى وقتنا هذا دليل على نجاح هذا المسلسل الكرتوني الشهير، ورغم أهمية دور "آرييل"، نتذكر أيضاً دور سلطعون البحر الذي كان يرافقها دائماً والذي رافق طفولتنا رغم دوره الثانوي.

الأسد الملك 

لا يوجد أشهر من هذا المسلسل الكرتوني الذي لا تزال اصداؤه موجودة حتى الآن. القصة الرائعة حول الأسد الملك وابنه لم تلغ الأدوار الثانوية، بل لا يمكن تخيل المسلسل دون تيمون وبومبا المضحكين اللذين أضافا كثيراً من الفكاهة الى هذه القصة المؤثرة.

الفسحة

مسلسل رافق جيل الألفين، من منا لم يعرف الأصدقاء الستة مثل طارق الدهشوري وجيلان جمعة؟ جميعنا أحببنا هؤلاء الأصدقاء. لكن لا يمكننا أن ننكر دور "الأندل" وهو الطالب الذي ييشي بزملائه دائماً. هذه الشخصية التي كرهناها في الواقع لها دور كبير ومهم ومؤثر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم