كيف علق والد عهد التميمي لـ"النهار" على فيديو التحرش بابنته؟

10 نيسان 2018 | 14:32

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

عهد التميمي.

نشر باسم التميمي والد الأسيرة الفلسطينية #عهد_التميمي، شريطاً مصوراً يظهر تعرض ابنته للتحرش اللفظي من المحقق العسكري الاسرائيلي.

واكد التميمي أن السلطات الاسرائيلية سلمت العائلة شريطاً مصوراً مدته ساعتان، يظهر أحد المحققين، وهو يقترب من التميمي، التي بدورها التزمت الصمت.

واشار باسم في حديثه لـ"النهار" إلى أن المحقق قال لابنته أن لديها وجه ملاك، وعينين زرقاوين وشعرها أشقر، إضافة الى الاقتراب كثيراً منها ما يعتبر تحرشاً لفظياً اثناء التحقيق، كذلك تهديدها باعتقال اقاربها في حال استمرت في الصمت، وهو بصدد تقديم شكوى ضد المحقق".

وشرح باسم أن الفيديو يعود لكانون الأول، في الفترة الاولى من اعتقالها وقد سلمت شرطة الاحتلال الفيديو للعائلة ومدته 90 دقيقة، مؤكداً أن ابنته تكمل دراستها من داخل السجن، ومعنوياتها مرتفعة جداً".

ووجه باسم رسالة الى ابنته، تمنى أنها لو تسمعها وتصلها في السجن، "اتمنى أن تبقي قوية، والعائلة مشتاقة لكِ، ومنتظرين انتهاء الاربعة شهور المتبقية على اطلاق سراحك من سجون الاحتلال".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard