الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تكريم بطلات هومنتمن للسيدات لكرة السلة

تكريم بطلات هومنتمن للسيدات لكرة السلة
تكريم بطلات هومنتمن للسيدات لكرة السلة
A+ A-

كرّم عضو المجلس البلدي لبلدية بيروت والعضو السابق للجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة هاكوب ترزيان الجهازين الاداري والفني ولاعبات هومنتمن لمناسبة احرازهن لقب بطولة لبنان للدرجة الاولى في كرة السلة في حفل اقامه في "ديوان بيروت" في الاشرفية برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان، وحضور رئيس اللجنة الأولمبية التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، نائب رئيس اتحاد كرة السلة رامي فواز، الأمين العام شربل رزق والأعضاء جورج صابونجيان، ياسر الحاج وغازي بستاني، رئيس مكتب الرياضة في "التيار الوطني الحر" المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة، رئيس مكتب الرياضة في حزب الكتائب اللبنانية فارس المدوّر، مسعود الاشقر، رئيس جمعية هومنتمن هراير خاتشادوريان، رئيس نادي هومنتمن انطلياس غارو بربريان واعضاء اللجنة الادارية للنادي ، رئيس لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن بيروت غي مانوكيان، الجهاز الاداري والفني ولاعبات هومنتمن بطلات واعلاميين. 

استهل الحفل بكلمة للزميلة جويس نوفل تحدثت فيها عن "هاكوب ترزيان الذي نجخ في المزج بين عمله في القطاع الصناعي وشغفه في القطاع الرياضي من خلال انتخابه عضواً في اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة في العام 2007، ثم عضواً في المجلس البلدي للعاصمة بيروت لولايتين متتاليتين"  

بدوره تمنى ترزيان المزيد من الالقاب لهومنتمن وقال: "أردت تكريم سيدات هومنتمن لاحرازهن لقبي بطولتي العرب ولبنان في اليوبيل المئوي لتأسيس هومنتمن". وتمنى لسيدات هومنتمن تألقهن في المحافل المحلية والخارجية، ولرجال هومنتمن احراز لقب بطولة لبنان بعدما ا لقب بطولة الأندية العربية.

وربط قدرة الرياضة والاندية في المنافسة في المسابقات المحلية والخارجية بتقديم الدولة حوافز للشركات الخاصة لدعم الرياضة. ودعا الى تعاون وثيق بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية اللبنانية "للوصول الى الهدف بدعم الرياضة على الصعيد الجماعي والفردي خاصة بوجود ابطال في العاب فردية يحققون نتائج ممتازة على الصعيد الخارجي". 

وعددت رئيسة لجنة كرة السلة للسيدات تالين خاتشادوريان انجازات سيدات هومنتمن وشكرت ترزيان على مبادرته آملة تحقيق المزيد من الألقاب. ثم قدّمت والمسؤول الاداري لفريق سيدات هومنتمن ترو مندليان درعاً تذكارية الى ترزيان والى رئيسة اللجنة الفنية لفريق السيدات اللاعبة الدولية السابقة شدى نصر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم