فاجأها بطلب الزواج في بيضة ذهبية

4 نيسان 2018 | 13:13

المصدر: "abcnews"

  • المصدر: "abcnews"

حين كانت ليتي مارتينيز تحضر للاحتفال مع عائلتها بمناسبة عيد الفصح، فاجأها خطيبها بعرض الزواج عليها أمام الجميع، وفق ما ذكر موقع "abcnews".  

وفي مقابلة له مع القناة الإخبارية "أي بي سي" أكّد خورخي بينيش أنّه أراد مفاجأة خطيبته فحضّرا معاً حفلة عائلية، دعا إليها العائلة والأصدقاء، وقال: "هناك بالقرب من المنزل حديقة للحيوانات الأليفة وفيها أرانب ورجل يرتدي زي أرنب وعلى بعد نحو 9 أمتار تجلس الفرقة الموسيقية".

أمّا مارتينيز (30 عاما) فأشارت إلى أنّها لم تكن على علم بأن خطيبها سيتقدم لها بالزواج وكانت مشغولة بالتحضير للحفلة وبالتأكّد من أنّ الجميع يقضون وقتًا ممتعًا. وعبّرت قائلة: "من المنطقي أن يدعو خورخي العديد من الأشخاص لكونه مدير أعمال مغني الراب نيبسي هيسيل. لكنّني تفاجأت جدًا حين وصل عدد المدعوين إلى 50". 

إنشغلت ليتي بالتحضير للعبة جمع بيض عيد الفصح للأطفال وبتوزيع عصابات الرأس عليهم. وأكملت حديثها: "جاء خطيبي خورخي حاملًا ابننا وأخبرني أنه عثر على بيضة ذهبية وطلب مني أن أفتحها. عندها عرفت ما يحدث". وحين فتحت ليتي البيضة الذهبية عثرت على خاتم الزواج في داخلها.   

وعبّر خورخي عن سعادته بأنه من المهم أن يشهد ابنه البالغ من العمر سنة وأفراد العائلة على طلب الزواج، وأنه لم يكن ليحظى بتوقيت أفضل للتقدم بالزواج.

وأنهت ليتي حديثها بأنها كانت سعيدة جدا لأن خورخي قام بشيء خارج عن المألوف وأحبت الفكرة جدًا. 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard