الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ميلكي بار" نوع جديد من شوكولاتة "نستله"... نفس المذاق مع سكر أقل

المصدر: "رويترز"
ميلكي بار" نوع جديد من شوكولاتة "نستله"... نفس المذاق مع سكر أقل
ميلكي بار" نوع جديد من شوكولاتة "نستله"... نفس المذاق مع سكر أقل
A+ A-

كيف يمكن أن تجعل الوجبات السريعة صحية بشكل أكبر مع الحفاظ على مذاقها الطيب؟ سؤال يعد أحد أكبر التحديات التي تواجه صناعة الغذاء.

إلا أن هذا السؤال ستُجيب عليه نستله جزئياً بإطلاق نوع جديد من شوكولاتة "ميلكي بار" يستخدم بديلاً جديداً للسكر في تطور قد يساعد في تهدئة صداع الصحة العامة الذي يهز بشكل متزايد صناعة الحلويات وحجمها 185 مليار دولار.

وستطرح "ميلكي بار" و "واوسومز" على أرفف المتاجر في بريطانيا وإيرلندا خلال الأسابيع المقبلة. وفي هذا الصدد تؤكد نستله إن الشوكولاتة الجديدة تحتوي على سكر أقل بنسبة 30 في المئة عن الشوكولاتة العادية بفضل المكون الجديد الذي تستخدمه أكبر شركة في العالم للأغذية المعبئة. وتستخدم نستله سكراً أخف وأسرع في الذوبان وبسعرات حرارية أقل بنسبة ثلاثة في المئة بفضل احتوائه مكونات طبيعية عبارة عن مزيج من السكر والحليب المجفف والماء.

وقال جان فيليب بيرتي المحلل ببنك فونتوبل "الصحة مهمة ولكن عدداً كبيراً من المستهلكين غير مستعدين للتخلي عن المذاق... إذا كان بإمكانك الحصول على قطعة شوكولاتة بنفس المذاق الطيب مع سكر أقل بنسبة 30 في المئة فأعتقد أن المستهلكين سيتهافتون عليها".

في حين شدد مدير التصنيع بنستله على ان "هدف تصنيع هذا النوع الجديد من الشوكولاتة هو منح الآباء والأمهات خيار تقديم نوع أفضل من الحلوى لأبنائهم".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم