الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تصفية فؤاد البديوي داخل منزله وهو ممدد على الكنبة والسيجارة بيده... والمتهم والده

أسرار شبارو
أسرار شبارو
تصفية فؤاد البديوي داخل منزله وهو ممدد على الكنبة والسيجارة بيده... والمتهم والده
تصفية فؤاد البديوي داخل منزله وهو ممدد على الكنبة والسيجارة بيده... والمتهم والده
A+ A-

تمدد على الكنبة، اشعل سيجارة محاولا الاسترخاء، يشاع ان اقرب الناس اليه اجهز عليه، مردياً إيّاه قتيلا في لحظات... هو فؤاد البديوي الذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الامس بخبر مقتله، ليتكشف بعض من الحقيقة اليوم، ألا وهو ان والده ربما يقف خلف مصرعه.

تصفية بدم بارد

بدم بارد تمت تصفية فؤاد الذي يحمل الجنسية الفلسطينية ويسكن في منزل عائلته في مخيم البرج الشمالي-صور. وبحسب ما شرحه مصدر امني في المخيم "عند حوالى الساعة السابعة والنصف من مساء امس، عادت زوجة فؤاد من صيدا، دخلت المنزل فوجدته ممددا غارقاً بدمه، بدأت بالصراخ، تجمع الجيران، لنتدخل بعدها كأمن فلسطيني، فتحنا تحقيقا بالقضية، قبل ان ننقل الملف الى مكتب المخيم التابع لقوى الامن الداخلي".




الوالد في دائرة الاتهام

فؤاد الذي يعمل في احدى شركات المقاولات، كان على خلاف مع والده بحسب ما قاله مقرب منه لافتا الى انه "تزوج منذ فترة وزوجته حامل، سكنا في منزل والديه مع شقيقه وشقيقته الى حين الانتهاء من بناء بيته في الطبقة العليا من المبنى، كان والده يصر عليه دائما ان يسرع في تجهيزه والانتقال مع زوجته اليه". في حين اكد مصدر في قوى الامن الداخلي لـ"النهار" ان "خلافات كبيرة وقعت بين افراد العائلة، وبحسب ما اعترف به شقيق الضحية، فإن والده هو من أقدم على اطلاق النار على فؤاد من مسدس حربي، اصابه برصاصة في رأسه واخرى في صدره، ما أدى الى وفاته على الفور".

التحقيقات لا تزال مستمرة للكشف عن كافة تفاصيل الحادث، ولفت المصدر الامني الفلسطيني "سلمنا في الامس كل من طلبته القوى الامنية اللبنانية للتحقيق سواء من افراد العائلة او الجيران، نحن متعاونون الى ابعد الحدود وكل ما نبتغيه ان ينال المجرم عقابه أيا يكن".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم